متفوقا على فينيسيوس ومبابي.. بوفال في قائمة أفضل المراوغين في الدوريات الخمس الكبرى

03 نوفمبر 2021 - 05:00

كشف تصنيف للاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء عن قائمة أفضل المراوغين في الدوريات الخمس الكبرى، حيث عرفت القائمة حضورا قويا للدولي المغربي ولاعب أنجيه الفرنسي، سفيان بوفال.

وحل بوفال، حسب تصنيف الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء، في المركز الثامن كأفضل المراوغين في الدوريات الخمس الكبرى بنسبة نجاح بلغت 53.8 في المائة، ليحتل بذلك اللاعب المغربي المركز الثالث ضمن قائمة أفضل اللاعبين مراوغة في الدوري الفرنسي، خلف كل من كمال الدين سليمانا، لاعب رين الذي احتل في الرتبة الأولى، ونيمار، جناح باريس سان جيرمان الذي جاء في الرتبة الثانية.

وعلى مستوى الدوريات الخمسة الكبرى، حل بوفال المركز الثامن في قائمة جاء فيها أداما تراروي، لاعب وولفرهامبتون الإنجليزي، في صدارة أفضل المراوغين بنسبة نجاح بلغت 78.9 في المائة، ليتفوق بذلك الدولي المغربي على كل من كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، وفينيسيوس جونيور، نجم ريال مدريد.

ويبصم اللاعب السابق لساوثهامبتون الإنجليزي على مستويات مميزة رفقة نادي أنجيه الفرنسي، حيث خاض رفقة الفريق هذا الموسم 11 مباراة، سجل خلالها 3 أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين، لترتقع بذلك قيمته التسويقية لخمسة ملايين يورو.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

لاتهامه في قضية اعتداء على شابة.. الحكم على داني ألفيس بالسجن 4 سنوات

لماذا يمزق اللاعبون جواربهم وما رأي قانون كرة القدم؟

برشلونة يتعاقد مع “شركة تحقيقات خاصة” للكشف عن جاسوس داخل الفريق