اتحاد طنجة يجتمع بكازوني تمهيدا لفسخ عقده

02 نوفمبر 2021 - 03:30

بات فريق اتحاد طنجة قريبا من فسخ العقد الذي يربطه بمدربه الفرنسي، برنار كازوني، بعد سلسلة من النتائج السلبية التي حققها الفريق خلال بداية الموسم من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

ودخلت اللجنة المؤقتة المكلفة بتصريف الأعمال لفريق اتحاد طنجة، في مفاوضات ودية لفك الارتباط بالطاقم التقني، يقيادة برنار كازوني، حيث من المرتقب أن يشرف الإطار المحلي، جعفر الركيك، مدير تكوين الفريق، على تداريب الفريق ابتداء من حصة يومه 02/11/2021 بملعب التداريب الزياتن.

وحسب بعد المصادر، فإن صعوبة فسخ العقد تكمن في أن قيمة الشرط الجزائي لعقد كازوني مع النادي تصل إلى 160 مليون سنتيم، وهي مجموع رواتب ستة أشهر، ما قد يعقد مأمورية اللجنة المؤقتة المكلفة بتصريف الأعمال في فسخ العقد في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها الفريق.

ويبصم اتحاد طنجة على مستويات طويلة في بداية هذا الموسم، حيث لم يحقق الفريق سوى انتصار وحيد فقط، بينما تعادل في مباراتين وانهزم في خمس مباريات آخرها أمام نهضة بركان بأربعة أهداف لواحد، لحساب الجولة الثامنة من منافسات البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وكان نادي اتحاد طنجة وقع عقدا مع المدرب الفرنسي، برنارد كازوني، يمتد لموسمين للإشراف على تدريب الفريق الأول قادما من مولودية وجدة، حيث يتكون طاقمه المساعد من الفرنسي الآخر أليين دوراند وتوماس كورانس كمعد بدني، ومحمد بيسطارة كمدرب للحراس.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد تحقيق اللقب.. حافلة الوداد تتعرض للرشق بوجدة وإصابة السائق

جامعة الكرة تهنئ الوداد بلقب البطولة الوطنية لكرة القدم 

الجيش يحافظ على المركز الثالث رغم هزيمته أمام الرجاء مستغلا تعادل الماص أمام طنجة