الرجاء يمحو آثار إقصاء الكأس بفوز على الماص والتعادل يحسم مواجهة بركان وتطوان

09 مايو 2021 - 11:55

اختتمت مساء اليوم، منافسات الجولة 15 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، بمباراتي الرجاء الرياضي أمام ضيفه المغرب الفاسي، ونهضة بركان أمام المغرب التطواني.

وتمكن فريق الرجاء الرياضي من التغلب على ضيفه المغرب الفاسي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

ووقع الفريق الأخضر على الهدف الأول في الدقيقة 75 من الشوط الثاني عن طريق لاعبه الكونغولي بين مالانغو مستغلا تمريرة متقنة من زميله عبد الإله الحافيظي.

وخاض فريق الرجاء الرياضي هذه المباراة بكل من، الزنيتي، الهدهودي، مدكور، العرجون، نغوما، رحيمي، بنحليب، حداد، جبيرة، إيدبوكيكن، مالانغو

فيما دخل فريق المغرب الفاسي المواجهة بـ، بورقادي، أكردوم، مرموق، الوكيلي، أجراي، بنقطيب، لولجي، لخضر، الجناتي، بابا، الفقيه

وبهذه النتيجة، عزز فريق الرجاء الرياضي وصافته للبطولة الاحترافية لكرة القدم رافعا رصيده للنقطة 29، فيما تجمد رصيد المغرب الفاسي عند النقطة 19 في المركز السابع.

يشار إلى أن فريق الرجاء الرياضي سيواجه الفتح الرياضي الأربعاء المقبل، لحساب الجولة الـ16 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، قبل التوجه صوب جنوب إفريقيا لملاقاة أورلاندو بايرتس لحساب ذهاب ربع نهائي كأس الاتحاد الإفريقي.

وعلى أرضية الملعب البلدي ببركان، انقاد فريق نهضة بركان لتعادل مخيب أمام ضيفه المغرب التطواني بهدف لكل فريق، لحساب الجولة ذاتها.

ووقع قائد الفريق البركاني على هدف الفوز لفريقه، من رأسية متقنة في الدقيقة الـ87، قبل أن يعادل نصير الميموني كفة التسجيل للمغرب التطواني، لتنتهي المواجهة على إيقاع التعادل الإيجابي.

وبهذه النتيجة، يحتل نهضة بركان المركز السابع في سلم الترتيب بـ19نقطة، فيما يتوفر المغرب التطواني على 17 نقطة في المركز 12.

ودخل فريق المغرب التطواني هذه المباراة منتشيا بفوزه المثير على حساب المغرب الفاسي بضربات الجزاء الترجيحية، وتأهله لنصف نهائي كأس العرش.

يشار إلى أن منافسات البطولة الاحترافية لكرة القدم، لن تتوقف بين شطري الذهاب والإياب، حيث ستتواصل المباريات بإجراء الجولة الـ16 بداية من الثلاثاء المقبل، بمواجهة يوسفية برشيد أمام ضيفه الوداد الرياضي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تقارير إعلامية: المغرب يمتلك الملف الأبرز بين الدول المرشحة لتنظيم كأس أمم إفريقيا

شيماء الحيطي تفوز ببرونزية الدوري العالمي للكاراطي

نهضة بركان يحرج حسنية أكادير بميدانه والتعادل يحسم مواجهة اولمبيك خريبكة والمحمدية