وفد من الإدارة الرياضية لبرشلونة يتوجه لقطر لإنهاء التعاقد مع تشافي

03 نوفمبر 2021 - 11:00

توجه وفد من الإدارة الرياضية لنادي برشلونة الإسباني إلى قطر، من أجل إنهاء التعاقد مع مدرب السد القطري ولاعب النادي السابق، تشافي هيرنانديز.

وحسب إذاعة "راديو كتالونيا"، فإن وفدا تابعا لنادى برشلونة توجه إلى العاصمة القطرية لإنهاء التعاقد بشكل رسمي مع تشافى هيرنانديز لتولى القيادة الفنية للبلوجرانا، مشيرة إلى أن وفد برشلونة المتجه إلى قطر لم يتواجد بين أفراده خوان لابورتا رئيس النادي، فيما ظهر الثنائي رافا يوستى نائب الرئيس وماتيو أليماني المدير الرياضي بالسفر للتفاوض مع نادى السد القطري.

وكان نادى السد القطري قد حدد شروطه بالتفاوض مع برشلونة للسماح لتشافي بالرحيل، لكن بعد وصول الوفد الكتالوني للدوحة وعلى رأسهم رئيس النادي خوان لابورتا، إلا أن الرئيس رفض السفر وكلف نائبه والمدير الرياضي بهذه المهمة.

وكان نادى برشلونة قد أقال الهولندى رونالد كومان من منصبه بعد الخسارة أمام رايو فاليكانو 0-1، فى الجولة الـ11 من مسابقة الدورى الإسبانى، وتم تعيين سيرجى بارخوان مدرباً مؤقتاً خلفاً له.

جدير بالذكر أن برشلونة قد تغلب على دينامو كييف بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعتهما أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

صبري الحو: عدم استدعاء حمد الله انتهاك لمبدأي الشفافية والمساواة وتكافئ الفرص

وسط تقاذف للمسؤوليات.. جماعة فاس تعارض دعم مشروع إنشاء أكاديمية الماص

الفيفا يعلن عن انطلاق المرحلة الأخيرة من مبيعات تذاكر مباريات كأس العالم