كواليس آخر حصة تدريبية للمنتخب المغربي قبل مواجهة البرتغال

09 ديسمبر 2022 - 04:43

خاض المنتخب الوطني المغربي آخر حصة تدريبية اليوم على أرضية ملعب الدحيل قبل مواجهة المنتخب البرتغالي غدا السبت على أرضية ملعب الثمامة بالعاصمة القطرية الدوحة.

وعرفت الحصة التدريبية تواجد كل اللاعبين مع خوض أشرف حكيمي ونايف أكرد للتداريب على الدراجة الهوائية، فيما خاض كل من سفيان امرابط وغانم سايس ويوسف النصيري حصة ركض.

وشهدت الحصة التدريبية تواجد كبير للصحافة العالمية لمواكبة تحضيرات المنتخب الوطني المغربي قبل مواجهة المنتخب البرتغالي لحساب الدور الثالث من منافسات كأس العالم.

وقال مدرب المنتخب الوطني المغربي وليد الركراكي، كلما تقدمنا في المنافسة كلما اصبحت المباريات صعبة سنواجه منتخبا قويا ونحن هنا من أجل خلق مفاجأة نحترم المنتخب البرتغالي والمباراة ستحسمه تفاصيل دقيقة.

وأضاف الركراكي في الندوة الصحافية التي تسبق المباراة، نركز على ما نتقنه وكيف نخلق لهم مشاكل وقد وضعنا خطة من أجل الفوز في هذه المباراة رغم ان البرتغال فريق مرشح للفوز سنكون رقما صعبا.

وعن الإصابات قال الركراكي سنرى غدا هل سيتمكن نايف اكرد من المشاركة في المباراة ام لا يبقى لاعبا متميزا واذا لم يتمكن فهناك الياميق وبانون وداري.

وتابع مدرب المنتخب الوطني المغربي، نملك جمهور متطلب بعبورنا الدور الأول اصبح الطموح هو الدور الموالي وهكذا دواليك ونحن هنا لتقديم أفضل ما لدينا في هذه المنافسة.

وكان المنتخب الوطني المغربي خاض امس حصصا للإسترجاع البدني بعد المباراة الصعبة التي خاضها أمام المنتخب البرتغالي في مباريات الدور الثاني من منافسات كأس العالم.

وسيصطدم المنتخب المغربي في ربع نهائي كأس العالم قطر 2022، بنظيره البرتغالي الذي تأهل على حساب المنتخب السويسري بعد اكتساحه بستة أهداف لهدف واحد، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب لوسيل، لحساب ثمن نهائي المونديال.

يشار إلى أن مباراة المنتخب البرتغالي والمغربي في ربع نهائي كأس العالم، غدا السبت بداية من الساعة الرابعة عصرا على أرضية ملعب الثمامة بالدوحة.

وستعيد مواجهة دور الربع بين "أسود الأطلس" وسيليساو أوروبا" إلى الأذهان، آخر مواجهة جمعت بين الطرفين وذلك في النسخة الأخيرة من المونديال التي أقيمت بروسيا سنة 2018، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات، والتي انتهت لصالح زملاء كريستيانو رونالدو بهدف دون رد، لتقصى الكتيبة المغربية من الدور الأول.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رئيس الوداد يعلق على مغادرة المدافع الجزائري بن العمري لمعسكر الفريق

حفاوة الإستقبال.. هكذا وصلت بعثة أوكلاند سيتي للمغرب تأهبا للمشاركة كأس العالم للأندية

مدرب الفتح الرياطي جمال السلامي يعلق على وضعية حسنية أكادير