حاليلوزيتش: المغرب لا يتوفر على لاعب مثل صلاح أو محرز.. وبانون قد يكون غاضبا مني

04 نوفمبر 2021 - 12:30

أكد الناخب الوطني، البوسني وحيد حاليلوزيتش، أن المنتخب المغربي لا يتوفر على لاعبين يتمتعون بفرديات خارقة مثل المصري، محمد صلاح، أو الجزائري، رياض محرز.

وأشار حاليلوزيتش، في الندوة الصحفية التي نظمها من أجل تقديم لائحة الأسود لتصفيات كأس العالم، إلى أن المنتخب المغربي يعتمد في المقابل على اللعب الجماعي من أجل تعويض هذا النقص، مشددا على أنه لن يسمح بأي مصدر خارجي أن يزعزه استقرار المنتخب المغربي.

وبخصوص غياب بانون، قال الناخب الوطني إن التنافسية الكبيرة بين قلوب الدفاع هي السبب الرئيسي في استبعاده عن لائحة المنتخب للجولتين المقبلتين من التصفيات المونديالية، وأوضح قائلا: "بانون قد يكون غاضبا مني، لأنه لا يتواجد في القائمة رغم مؤهلاته، وحتى عندما رغبت في استدعائه سابقا كان مصابا ومرة أخرى كان مريضا، رغم كل هذا، فنحن نتابع مستوياته".

وسيلعب المنتخب المغربي أمام نظيره السودان على أرضية المجمع الرياضي مولاي عبد الله بمدينة الرباط، لحساب الجولة الخامسة من التصفيات وذلك يوم الجمعة 12 نونبر، على أن يختم مشوار التصفيات باستقبال المنتخب الغيني لحساب الجولة السادسة، وذلك يوم الثلاثاء 16 نونبر الجاري، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

يشار إلى أن المنتخب المغربي ضمن عبوره للدور الحاسم للتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022، حيث يتصدر المجموعة التاسعة برصيد 12 نقطة، وينتظر القرعة التي ستجرى شهر دجنبر المقبل، علما أن الدور الفاصل سيجرى في مارس المقبل بنظام الذهاب والإياب الذي سيقام في المغرب.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ميسي يعلن أن مونديال قطر 2022 هو “بالتأكيد” آخر مشاركاته بكأس العالم

أزمة اتحاد طنجة.. “رئيس جمعية القدماء” يعدد أسباب توالي النتائج السلبية وإمكانية إقالة الزاكي

المغرب يشارك في إقصائيات بطولة شمال إفريقيا المدرسية لكرة القدم بمصر