البطولة الاحترافية.. السوالم يتغلب على واد زم والمحمدية يتنفس الصعداء

06 نوفمبر 2021 - 05:59

أجريت، عصر اليوم، ثلاث مواجهات عن الجولة العاشرة من البطولة الاحترافية لكرة القدم، حيث أسفرت عن نتائج متباينة.

ونجح الشباب الرياضي السوالم في مواصلة سلسلة نتائجه الإيجابية محققا فوزا جديدا على حساب سريع واد زم بثنائية، بفضل هدفي هشام البهجة وزكرياء بلمعاشي من علامة الجزاء.

وبهذا الفوز، رفع الفريق رصيده إلى النقطة 19 في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد سريع واد زم عند النقطة 4 في المركز الأخير.

كما تمكن شباب المحمدية من الفوز على ضيفه أولمبيك خريبكة بهدف دون رد، بفضل لاعبه كمال القرع، ليصعد الفريق للمركز السادس برصيد 14 نقطة فيما تجمد رصيد فريق الفوسفاط عند النقطة 10 في المركز العاشر.

فيما حسم التعادل السلبي المواجهة التي جمعت فريقي أولمبيك أسفي والمغرب الفاسي، ليحافظ هذا الأخير على مركز الثامن برصيد 13 نقطة، فيما يتوفر الفريق المسفيوي على 9 نقاط في المركز 11.

وستتواصل الجولة العاشرة، غدا الأحد، بإجراء أربع مواجهات حيث سيرحل الجيش الملكي لمواجهة حسنية أكادير على أرضية ملعب أدرار بمدينة أكادير، فيما يواجه الفتح الرياضي ضيفه اتحاد طنجة، على أن يستقبل يوسفية برشيد ضيفه مولودية وجدة، فيما تختتم الجولة بلقاء الدفاع الحسني الجديدي ونهضة بركان.

يشار إلى أن العصبة الاحترافية لكرة القدم أعلنت عن توقف البطولة المغربية على فترتين خلال شهري نونبر ودجنبر لفسح المجال أمام المنتخبات الوطنية لإجراء مبارياتها وكذلك لمشاركة المنتخب الرديف في نهائيات كأس العرب المرتقب إقامتها بقطر.

وأشارت العصبة إلى أن المنافسات ستتوقّف ما بين الثامن والـ16 من الشهر الحالي، على أن تُقام الجولتيْن الـ11 والـ12 ما بين الـ19 والـ25 من ذات الشهر، قبل إيقاف البطولة مجددا بسبب خوض المنتخب الرديف لكأس العرب، دون أن يتم تحديد الموعد الذي ستُستأنف فيه، والذي سيُحدّد بناء على مسار أبناء الإطار الوطني، الحسين عموتة في كأس العرب.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

البطولة الوطنية.. الوداد يهزم اولمبيك خريبكة ويبتعد عن مطارده الرجاء

تاريخ مراكش يتهوى.. الكوكب المراكشي يغادر صوب الهواة

لماذا تراجع ريال مدريد عن بيان صفقة مبابي ؟