جامعة السلة تعلن موعد عقد جمعها العام غير العادي

08 نوفمبر 2021 - 12:30

تعقد الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة جمعها العام غير العادي ،يوم الأحد المقبل ،بالمركب الرياضي ابن رشد بالرباط.

وأفاد بلاغ للجامعة بأن جدول أعمال هذا الجمع، الذي سينطلق على الساعة الحادية عشرة صباحا، يتضمن على الخصوص المصادقة على مشاريع الأنظمة العامة للجامعة والنظام الداخلي للمكتب المديري والهيكل التنظيمي للإدارة، فضلا عن مشروع نظام مستخدمي الجامعة.

وكان المكتب المديري للجامعة، قد قرر خلال اجتماعه الأخير، المنعقد بالرباط يومي 13 و14 أكتوبر الماضي عبر تقنية المناظرة المرئية ، اعتماد مضامين الاقتراحات المتفق عليها في اللقاءات التواصلية التي عقدتها الجامعة مؤخرا مع جميع فعاليات كرة السلة الوطنية من عصب جهوية، جمعيات رياضية وممثلين عن جمعيات المدربين والحكام والمناديب وقدماء اللاعبات واللاعبين الممارسين، بهدف إثراء وتنقيح مسودة الأنظمة العامة الجديدة للجامعة، التي ستعرض على أشغال الجمع العام غير العادي ليوم 7 نونبر الحالي بالرباط، قصد المصادقة عليها.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة قد أعلنت مؤخرا عن تحديد مواعيد انطلاق منافسات البطولات الوطنية بجميع أقسامها وفي جميع الفئات العمرية ، برسم الموسم 2021-2022 .

ووفقا لبلاغ للجامعة، فقد تقرر انطلاقة منافسات بطولة القسم الممتاز ذكورا وإناثا رسميا يوم 21 نونبر الجاري، فيما تنطلق بطولة القسم الأول ذكورا وإناثا يوم 28 من ذات الشهر.

أما بطولة القسم الثاني ذكورا وإناثا فستنطلق يوم ثاني دجنبر المقبل، على أن تنطلق بطولة القسم الثالت ذكورا يوم 19 منه.

كما تقرر إجراء نهائي كأس العرش ذكورا وإناثا برسم الموسم الرياضي 2021 -2022 يوم 26 مارس 2022، فيما سيجري نهائي البطولة الوطنية للقسم الممتاز ذكورا وإناثا يوم 27 يونيو .

وستعرف منافسات بطولات الفئات العمرية الأخرى انطلاقتها يوم 21 دجنبر المقبل على أن تختتم يوم 29 ماي من السنة الموالية.

كما تقرر أن ينطلق الموسم الرياضي 2022-2023، يوم 9 أكتوبر 2022، على أن يبدأ الموسم الرياضي 2023-2024، يوم 30 شتنبر 2023 .

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

عدلي وحارث وأوناحي يعبرون لنصف نهائي الدوري الأوروبي.. والكعبي والعربي يتأهلان في “المؤتمر”

نهضة بركان يفتقد خدمات 4 لاعبين أمام اتحاد العاصمة الجزائري

رئيس أولمبيك الدشيرة “يهدد” حكم مباراة فريقه والكوكب المراكشي