إدارة الرجاء تكشف أسباب تغيير الشابي.. وتحدد خصائص وأهداف المدرب الجديد

09 نوفمبر 2021 - 09:35

اعتبر عبد الإله الإبراهيمي، الناطق الرسمي لنادي الرجاء الرياضي، أن الفريق الأخضر فقد هويته مع المدرب التونسي، لسعد الشابي، ولا يدخل ضمن مخططات الإدارة الجديدة للنادي.

وأوضح الإبراهيمي، في ندوة صحفية عقدها النادي لشرح حيثيات إقالة المدرب التونسي، أن المدير التقني للنادي الأخضر أعد تقريرا مفصلا عبر شريط فيديو يضم إحصائيات وأرقام للشابي كان لا بد من مناقشتها، قبل الخروج بقرار يقضي، على حد تعبيره، بالانفصال بالتراضي بين الطرفين.

وقال المتحدث ذاته إن مسيرة الشابي رفقة الرجاء تميزت بالتتويج بلقبي كأس العرب وكأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وهو ما ساعد الشابي، على حد قوله،بالخروج بسيرة ذاتية قوية. مضيفا أن أهداف المكتب الجديد لا تضم المدرب التونسي في طياتها.

وشدد الناطق الرسمي للرجاء على أن المسؤولية في اخيتار المدرب الجديد ستكون صعبة، لأنه مطالب بالتتويج بجميع الألقاب الممكنة وخاصة التتويج بدوري أبطال أفريقيا، مشيرا إلى أن الربان الجديد سيكون عالميا وفي حجم نادي الرجاء الرياضي.

وكان نادي الرجاء الرياضي، قرر رسميا، صباح اليوم، فك الارتباط بمدربه التونسي، لسعد جردة الشابي، على خلفية النتائج السلبية التي حققها الفريق بالبطولة الاحترافية هذا الموسم.

وبات البلجيكي، مارك فيلموتس، الأقرب للإشراف على العارضة الفنية للفريق الأخضر، حيث أكدت مصادر متطابقة أن أنيس محفوظ أنهى مع المدرب البلجيكي الاتفاق على تفاصيل العقد الجديد.

ويبتعد النسور بخمس نقاط عن المتصدر، الوداد الرياضي، علما أن الرجاء فشل في تحقيق الفوز في آخر مباراتين بالبطولة الاحترافية لكرة القدم، مكتفيا بتعادلين.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

البطولة الوطنية.. الوداد يهزم اولمبيك خريبكة ويبتعد عن مطارده الرجاء

تاريخ مراكش يتهوى.. الكوكب المراكشي يغادر صوب الهواة

لماذا تراجع ريال مدريد عن بيان صفقة مبابي ؟