المنتخب المغربي يواصل استعدادته لمواجهة السودان في تصفيات المونديال

10 نوفمبر 2021 - 02:00

بعد التحاق جميع العناصر الوطنية بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة وإنطلاق التجمع الإعدادي للمنتخب الوطني الأول، إستعدادا لمباراتي السودان وغينيا، أجرت أسود الأطلس ثاني حصة تدريبية لها، أمس الثلاثاء، بملعب التداريب التابع لإقامتها بالمعمورة.

هذه الحصة التدريبية التي إنطلقت على الساعة الخامسة والنصف مساء لمدة ساعة ونصف وإرتكزت على العديد من التمارين التقنية والبدنية، عرفت مشاركة جميع اللاعبين بإستثناء يوسف مالح ويوسف النصيري اللذان خضعا لبرنامج خاص رفقة الطاقم الطبي.

وكانت العناصر الوطنية قد بدأت بالإلتحاق بمركب محمد السادس لكرة القدم إبتداء من يوم أمس الإثنين 08 نونبر وأجرت فور وصولها الإختبارات والتحاليل الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا المستجد والتي كانت نتائجها كلها سلبية.

وسيلعب المنتخب المغربي أمام نظيره السودان على أرضية المجمع الرياضي مولاي عبد الله بمدينة الرباط، لحساب الجولة الخامسة من التصفيات وذلك يوم الجمعة 12 نونبر، على أن يختم مشوار التصفيات باستقبال المنتخب الغيني لحساب الجولة السادسة، وذلك يوم الثلاثاء 16 نونبر الجاري، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

يشار إلى أن المنتخب المغربي ضمن عبوره للدور الحاسم للتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022، حيث يتصدر المجموعة التاسعة برصيد 12 نقطة، وينتظر القرعة التي ستجرى شهر دجنبر المقبل، علما أن الدور الفاصل سيجرى في مارس المقبل بنظام الذهاب والإياب الذي سيقام في المغرب.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

السكتيوي يوجه رسالة قوية لإدارة نادي حسنية أكادير (فيديو)

البطولة الوطنية.. المركز الثالث المؤهل للمشاركة الإفريقية يشعل الصراع بين الجيش الملكي والمغرب الفاسي

صراع البقاء بقسم الصفوة.. وادي زم يقلب الطاولة على بركان ومولودية وجدة يخطف نقطة من الفتح