في حضور حكيمي.. باريس سان جيرمان يتكبد هزيمة مفاجئة أمام لانس في “الليغ 1”

01 يناير 2023 - 10:45

تعرض فريق باريس سان جيرمان لهزيمة مفاجئة أمام مضيفه لانس، بثلاثة أهداف لهدف واحد، في المباراة التي جمعت الطرفين لحساب الجولة 16 من الدوري الفرنسي، بمشاركة  النجم الدولي المغربي، أشرف حكيمي، كظهير أيسر.

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من برزيميسلاف فرانكوفسكي، ولويس أوبيندا في الدقيقتين 5، و28 و48 على التوالي لصالح لانس، بينما جاء هدف باريس سان جيرمان في الدقيقة 8 عن طريق اللاعب إيكتيكي.

ورغم هذه الهزيمة، واصل باريس سان جيرمان احتلال صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي، برصيد 44 نقطة جمعها بالفوز في 14 مباراة والتعادل فى مباراتين فقط، فيما رفع عزز فريق لانس مركزه في الوصافة في جدول الترتيب برصيد 40 نقطة.

وافتقد الفريق الباريسي لخدمات كل من النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، الذي لم يعد من فترة الراحة التي يستفيد منها بعد تتويجه بطلا للعالم، إضافة لغياب النجم البرازيلي، نيمار، بعد تعرضه للطرد في المباراة الماضية، مع مشاركة النجمين أشرف حكيمي وكيليان مبابي، حيث دخل "البي إس جي" بكل من جيانلويجي دوناروما، أشرف حكيمي، ماركينيوس، سيرجيو راموس، موكيلي، دانيلي، فيراتي، فابيان رويز، كارلوس سولير، كيليان مبابي، إيكتيكي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بحضور 100 رئيس دولة وحكومة و300 ألف متفرج.. تفاصيل حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024

الزوات يعلن دعمه لآيت منا ويدعو للتصويت العلني لفضح أصحاب “رجل هنا ورجل لهيه”

“هروب بودريقة”.. الغلوسي يطالب بتصحيح “أخطاء قانونية” سمحت بإفلاته من العقا