لقجع: تحديد موعد إجراء نهائي كأس العرش مرتبط بعودة الجماهير

10 نوفمبر 2021 - 11:22

كشف فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أسباب تأخير العصبة الاحترافية، في تحديد موعد لإجراء نهائي لكأس العرش عن السنة الماضية، بين الجيش الملكي والمغرب التطواني.

وقال فوزي لقجع، في تصريح إذاعي، إن نهائي كأس العرش مرتبط بشكل مباشر بعودة الجماهير إلى الملاعب، مؤكدا أنه فور اتخاذ قرار عودة الجمهور إلى المدرجات سوف يتم برمجة هذه المقابلة التي تستوجب، على حد قوله، طقوسا خاصة، منوها بمجهود السلطات المعنية منذ بداية جائحة "كورونا".

ولم تحدد العصبة الاحترافية لكرة القدم، لحدود الساعة، موعد إجراء نهائي العرش برسم الموسم الماضي، والذي سيجمع بين فريقي الجيش الملكي والمغرب التطواني، المنتمي للقسم الوطني الثاني.

واكتفت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بالإعلان عن توقف منافسات البطولة الوطنية الاحترافية في الفترة ما بين 8 و16 نونبر الجاري.

وذكر بلاغ للعصبة، أن قرار توقف البطولة الاحترافية جاء من أجل فسح المجال أمام المنتخبات الوطنية لخوض مبارياتها الدولية، بما فيها مباراتي المنتخب الوطني أمام نظيريه السوداني والغيني على التوالي يومي 12 و16 نونبر، برسم الجولتين الأخيرتين من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

وستستأنف منافسات البطولة ،بحسب البلاغ، بإجراء الدورة ال11 أيام 19 و20 و21 نونبر، على أن تقام الدورة ال12 أيام 23 و24 و25 نونبر.

وبعد إجراء الدورتين ال11 وال12، ستتوقف البطولة من جديد، من أجل فسح المجال للمنتخب الوطني الرديف للمشاركة في بطولة كأس العرب، القررة في الفترة الممتدة ما بين 30 نونبر و18 دجنبر في قطر.

وأشارت العصبة الوطنية الاحترافية إلى أنها ستحدد، لاحقا، موعد استئناف البطولة الوطنية الاحترافية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

لاتهامه في قضية اعتداء على شابة.. الحكم على داني ألفيس بالسجن 4 سنوات

لماذا يمزق اللاعبون جواربهم وما رأي قانون كرة القدم؟

برشلونة يتعاقد مع “شركة تحقيقات خاصة” للكشف عن جاسوس داخل الفريق