مزرواي يكشف أسباب خلافه مع حاليلوزتش: “قنينة ماء هي السبب”

10 نوفمبر 2021 - 08:00

كشف الدولي المغربي، نصير مزراوي، لاعب اياكس أمستردام الهولندي، أسباب خلافه مع الناخب الوطني، البوسني وحيد حاليلوزيتش، ما أدى لاستبعاده من صفوف المنتخب المغربي لمدة طويلة.

وقال مزراوي، في أحد الحوارات الصحفية بهولندا، إن قصة المشكل مع حاليلوزيتش بدأت بعد رفض نادي أجاكس السماح له الانضمام لمعسكر المنتخب المغربي بسبب انتشار فيروس كورونا، وخوف الفريق الهولندي من إصابته بالعدوى، مضيفا أن أجاكس وافق فيما بعد على انضمامه للمنتخب ما تسبب في وصوله متأخرا لمعسكر "الأسود".

وأوضح المتحدث ذاته أن هذا الأمر أغضب حاليلوزيتش قبل أن يتطور المشكل، على حد قوله، حين طلب منهم المدرب حركات تدريبية مع ضرورة شرب المياه كل 5 دقائق، الأمر الذي رفضه مزراوي، لأنه لم يقدر على شرب المزيد من الماء، ما أجج غضب الناخب الوطني.

وأشار ظهير أياكس إلى "أن عميد المنتخب المغربي حاول تهدئة الأوضاع قام برمي قنينة الماء من أجل شربها ولكني قمت بإلقاء الماء في الأرض، فقام وحيد حاليلوزيتش بطردي من التداريب.. وهذه هي بداية المشكل الذي وقع بيني وبينه”.

ويبصم مزراوي على حضور قوي رفقة أياكس الهولندي في الفترة الحالية، حيث سجل إلى غاية الجولة السادسة 3 أهداف مع صناعة هدفين آخرين من تمريرتين حاسمتين.

يشار إلى أن وحيد خاليلوزيتش استبعد منذ فترة ظهير أياكس الهولندي، نصير مزراوي، من التواجد رفقة المنتخب المغربي، قبل أن يستبعد أيضا النجم حكيم زياش مبررا ذلك بأن سلوك لاعب تشيلسي سيئ ولا يحترم المنتخب الوطني المغربي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مواجهات وصدامات بين الجماهير والأمن بعد انتهاء مباراة اتحاد طنجة وبركان

غاموندي: الأهلي يملك فرصة أفضل للتتويج بلقب “أبطال أفريقيا” على حساب الوداد

حاليلوزيتش يعلن لائحة المنتخب الوطني استعدادا لودية أمريكا وتصفيات “الكان” (فيديو)