محفوظ: غياب الروح من أسباب الانفصال عن الشابي.. ونتقاسم مع فيلموتس نفس التحديات

11 نوفمبر 2021 - 04:35

كشف أنيس محفوظ، رئيس نادي الرجاء الرياضي، عن الأسباب التي عجلت بالانفصال عن المدرب التونسي، لسعد الشابي، من تدريب الفريق.

واعتبر محفوظ، خلال الندوة الصحافية التي نظمها النادي لتقديم المدرب الجديد، البلجيكي مارك فيلموتس، أن غياب "الجرينتا" والروح لدى المجموعة أحد أسباب الانفصال عن المدرب التونسي، مؤكدا أن المدرب لم يستقل ولم يقل، بل تم الانفصال بشكل ودي بين الطرفين، مقدما شكره على المجهودات التي بذلها رفقة الفريق، وأن المكتب المديري اتفق بعد مواجهة الديربي أمام الوداد الرياضي على الانفصال عن الشابي وتجديد الفريق بإطار فني جديد.

وأشار محفوظ إلى أن الرجاء الرياضي تعاقد مع المدرب البلجيكي، مارك فيلموتس، بعقد يمتد لسنتين ونصف، مشيرا إلى أن الطرفان يقتسمان التحديات نفسها، وأن هدفهما هو تحقيق البطولات، مؤكدا أن مسيرة المدرب البلجيكي كلاعب أو كمدرب غنية عن التعريف.

ووقع المدرب البلجيكي عقدا احترافيا مدته 32 شهرا ينتهي في 30 يونيو 2024، يتقاضى من خلاله أجرا شهريا بقيمة 40 ألف يورو، مع منحة فسخ العقد تساوي أجر أربعة أشهر، علما أن المدرب البلجيكي لن يتقاضى أية منحة إضافية لا على مباريات البطولة لا على الألقاب.

وسبق للمدرب الجديد للرجاء الرياضي الإشراف على تدريب نادي شالكة الألماني وسانت تروند البلجيكي، والمنتخب البلجيكي والمنتخب الإيراني لكرة القدم.

ويبتعد النسور بخمس نقاط عن المتصدر، الوداد الرياضي، علما أن الرجاء فشل في تحقيق الفوز في آخر مباراتين بالبطولة الاحترافية لكرة القدم، مكتفيا بتعادلين.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

عاجل.. كاف يرخص للنهضة اللعب بقميصه والنهضة توافق بشروط

عاجل.. “الكاف” يرخص لنهضة بركان اللعب بقميصه والفريق يوافق بشروط

الأمن الجزائري يستخدم القوة لطرد لاعبي نهضة بركان من مطار بومدين

أسود القاعة يبلغون نهائي كأس إفريقيا ويضمنون مقعدا في كأس العالم