الجيش الملكي يطرح تذاكر مباراته أمام اتحاد العاصمة الجزائري

27 أبريل 2023 - 11:00

طرح نادي الجيش الملكي أنه سيطرح تذاكر القمة المرتقبة أمام اتحاد العاصمة، التي ستقام الأحد المقبل في إياب دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وحدد الفريق العسكري نقاط البيع في متجر النادي بالمعمورة وملعب الهلال في الرباط وملعب مولاي الحسن وصالة لخضر الرداد بتمارة.

وكان نادي الجيش الملكي مني بهزيمة أمام مضيفه اتحاد العاصمة الجزائري بنتيجة هدفين دون رد على أرضية ملعب “5 جويليه” بالجزائر في قمة مغاربية من العيار الثقيل لحساب ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

سجل لاتحاد العاصمة اللاعب محمد الرضواني في الدقيقة 44 من عمر المباراة، فيما أصاف الهدف الثاني اللاعب زين الدين بلعيد في الدقيقة 62 من عمر المباراة التي شهدت طرد اللاعب رضا سليم بعد تدخل في حق لاعب اتحاد العاصمة.

ودخل الممثل الوحيد لكرة القدم المغربية في كأس الكونفدرالية، مواجهة اتحاد العاصمة بالجزائر، بدون غيابات في صفوفه باستثناء عبد الفتاح حدراف الذي تخلف عن الرحلة بسبب وفاة والده، مقابل جاهزية كافة عناصر الفريق.

وكان أبناء الفرنسي، فرناندو داكروز، نجحوا في التأهل لدور الثمانية بعد احتلالهم لقمة ترتيب مجموعتهم، متفوقين على الثنائي المصري بيراميدز وفيوتشر وأسكو دي كارا التوغولي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

عقوبات منتظرة في حق اتحاد العاصمة والاتحاد الجزائري يطعن لدى “الطاس”

رسميا.. عادل رمزي مدربا جديدا للمنتخب الهولندي لأقل من 18 سنة

شكاية جديدة.. الرجاء يشكو مدرب الجيش الملكي لدى لجنة الأخلاقيات