بلماضي: أتمنى تأهل المغرب وباقي المنتخبات القوية إلى كأس العالم

12 نوفمبر 2021 - 12:30

أعرب مدرب المنتخب الجزائري، جمال بلماضي، عن أمله في تأهل منتخبات مصر والمغرب وتونس وكافة المنتخبات العربية والقوية إلى نهائيات كأس العالم بقطر.

وأكد بلماضي، في تصريحات إعلامية، أنه إذا وضعت القرعة المنتخب الجزائري في مواجهة نظيره المصري، فستكون مقابلة في ظل روح رياضية، مشددا على أن منتخبات تونس والمغرب ومصر كلها ذات مستوى عال.

من جهة ثانية، قال بلماضي، إن مواجهة منتخب جيبوتي برسم الجولة الخامسة عن المجموعة الأولى من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2022 بقطر، محفوفة بالمخاطر ليس لقوة المنافس الذي اعتبره متواضعا بحسبه، وصعوبة المباراة تتمثل في مخاوفه من افتقاد ركائزه لداعي الإصابات أو البطاقات الصفراء.

وأضاف المدرب الوطني أنه سيتعامل بحذر مع مباراة جيبوتي وسيحاول التصرف معها بذكاء حتى يتجنب أي مفاجأة غير سارة، كافتقاد أحد عناصره الأساسية في مواجهة الخيول البوركينابية الأسبوع المقبل، علما أن هناك 4 لاعبين مهددين بالعقوبة.

وسيواجه المنتخب الجزائري منتخب جيبوتي، لحساب الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022، اليوم بداية من الساعة الثانية ظهرا، قبل أن يواجه الخضر في الجولة الأخيرة منتخب بوركينافاسو الثلاثاء المقبل بالجزائر، علما أن المنتخبان يتوفرا على 10 نقاط.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

جماهير برشلونة تلجأ لـ”تيكو توك” لإرسال تبرعات للنادي لحسم الصفقات الجديدة

العطل التقني العالمي يعرقل العمليات المعلوماتية لأولمبياد باريس

نادي نهضة بركان يحدد موعد الجمع العام السنوي