بلماضي: أتمنى تأهل المغرب وباقي المنتخبات القوية إلى كأس العالم

12 نوفمبر 2021 - 12:30

أعرب مدرب المنتخب الجزائري، جمال بلماضي، عن أمله في تأهل منتخبات مصر والمغرب وتونس وكافة المنتخبات العربية والقوية إلى نهائيات كأس العالم بقطر.

وأكد بلماضي، في تصريحات إعلامية، أنه إذا وضعت القرعة المنتخب الجزائري في مواجهة نظيره المصري، فستكون مقابلة في ظل روح رياضية، مشددا على أن منتخبات تونس والمغرب ومصر كلها ذات مستوى عال.

من جهة ثانية، قال بلماضي، إن مواجهة منتخب جيبوتي برسم الجولة الخامسة عن المجموعة الأولى من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2022 بقطر، محفوفة بالمخاطر ليس لقوة المنافس الذي اعتبره متواضعا بحسبه، وصعوبة المباراة تتمثل في مخاوفه من افتقاد ركائزه لداعي الإصابات أو البطاقات الصفراء.

وأضاف المدرب الوطني أنه سيتعامل بحذر مع مباراة جيبوتي وسيحاول التصرف معها بذكاء حتى يتجنب أي مفاجأة غير سارة، كافتقاد أحد عناصره الأساسية في مواجهة الخيول البوركينابية الأسبوع المقبل، علما أن هناك 4 لاعبين مهددين بالعقوبة.

وسيواجه المنتخب الجزائري منتخب جيبوتي، لحساب الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022، اليوم بداية من الساعة الثانية ظهرا، قبل أن يواجه الخضر في الجولة الأخيرة منتخب بوركينافاسو الثلاثاء المقبل بالجزائر، علما أن المنتخبان يتوفرا على 10 نقاط.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تعادل المنتخبان الانجليزي والأمريكي، سلبيا بصفر لمثله، في مباراتهما بملعب البيت، وذلك في ثاني جولات المجموعة الثانية ضمن منافسات الدور الأول من بطولة كأس العالم قطر 2022. ودخل مدرب المنتخب الانجليزي، بجوردان بيكفورد في حراسة المرمى، وفي الدفاع بكل من كيران تريبييه، هاري ماجواير، جون ستونز، لوك شاو، وفي الوسط،  ديكلان رايس، جود بيلينجهام، مايسون مونت، وفي الهجوم، دفع ببوكايو ساكا، رحيم سترلينج، هاري كين. بينما اعتمد مدرب المنتخب الأمريكي على كل من، مات تيرنر في حراسة المرمى، وفي الدفاع سيرجينو ديست، ووكر زيميرمان، أنتوني روبنسون، تيم ريم، وفي الوسط، تايلر أدامز، يونس موسى، ويستون ماكيني، وفي الهجوم، كريستيان بوليسيتش، هاجي رايت، تيموثي وياه. وبهذه النتيجة، رفع المنتخب الانجليزي رصيده من النقاط إلى 4 نقاط ، بينما رفع المنتخب الامريكي رصيده إلى نقطتين. ويقابل المنتخب الأمريكي في المباراة الأخيرة من منافسات الدور الأول، المنتخب الإيراني، بينما يواجه المنتخب الانجليزي نضيره الويلزي.

قبل مباراة إيران وأميركا.. هذه أبرز اللحظات السياسية في كأس العالم من موسوليني إلى “نسر الألبان”

والدة شديرة: وليد كان يحلم منذ صغره بحمل القميص الوطني والتأهل قريب إن شاء الله (فيديو)

تعليمات صارمة من الرئاسة الجزائرية لوسائل الإعلام بتجاهل أداء المغرب في مونديال قطر