الجزائر تفوز برباعية وتضع قدما في الدور الحاسم المؤهل للمونديال مستغلة تعادل بوركينافاسو

12 نوفمبر 2021 - 04:05

وضع المنتخب الجزائري قدما في الدور الحاسم المؤهل لنهائيات كأس العالم قطر 2022، بعد تغلبه على نظيره الجيبوتي برباعية نظيفة لحساب الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية، في المباراة التي جرت بملعب القاهرة بمصر.

وتمكن المنتخب الجزائري من افتتاح باب التهديف في الدقيقة 29 عن طريق يوسف بلايلي، والذي أضاع قبل تسجيله الهدف، ركلة جزاء تصدى لها حارس مرمى جيبوتي.

وفي الدقيقة 38، أضاف سعيد بن رحمة الهدف الثاني بتسديدة قوية من حدود منطقة العمليات، قبل أن بنجح سفيان فيغولي في تسجيل الثالث في الدقيقة 43 بعد أن توغل في منطقة العمليات وسدد بقوة، لتستقر كرته في الشباك.

وحملت التشكيلة الأساسية للمنتخب الوطني أمام جيبوتي العديد من التعييرات مقارنة بمباراة النيجر، استعدادا للجولة الحاسمة والأخيرة أمام بوركينافاصو الأسبوع المقبل بالجزائر.

وقبل نهائية المواجهة بأربع دقائق، سجل المهاجم إسلام سليماني رابع أهداف المنتخب الجزائري، ليرفع "الخضر" رصيدهم للنقطة 13 في صدارة المجموعة الأولى، مبتعدين بنقطتين على منتخب بوركينافاسو الذي سقط في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام منتخب النيجر، في المواجهة التي احتضنها ملعب مراكش.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الناصيري يقود الوداد للموسم الثالث دون جمع عام في خرق للقانون

اختتام فعاليات دورة الخريف لبطولة الكيك بوكسينغ المفتوحة بسلا

مونديال 2022: قطر تعلن عدم إلزامية لقاح كوفيد للمشجعين