بودريقة يسائل بنموسى حول موعد عودة الجماهير للملاعب

13 نوفمبر 2021 - 08:51

وجه النائب البرلماني عن حزب التجمع الوطني للأحرار، محمد بودريقة، سؤالا كتابيا لوزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، حول إعادة فتح مدرجات الملاعب أمام الجماهير الرياضية.

وتساءل بودريقة حول موعد فتح مدرجات الملاعب أمام الجماهير الرياضية، خصوصا وأن المملكة تعرف، على حد قوله، يوميا مستجدات إيجابية على مستوى الوضعية الوبائية.

واعتبر النائب البرلماني عن حزب التجمع الوطني للأحرار أن بلادنا شهد تحسنا كبيرا في الوضعية الوبائية، وكذا إعادة تصنيفها في مصاف الدول التي تجاوزت المنطقة الخضراء بخصوص مكانة وباء كورونا، الشيء الذي جعل السلطات المختصة تقرر، حسب بودريقة، تخفيف القيود والإجراءات الاحترازية الخاصة بالجائحة.

وأضاف المتحدث ذاته أن المواطنين استبشروا بقرار الحكومة الأخير المتعلق بالسماح بالتنقل بين العمالات والأقاليم، وإقامة الأفراح والجنائز وتنظيم الحفلات، ورفع حظر التجوال الليلي.

وكان فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أوضح أن موعد لإجراء نهائي لكأس العرش عن السنة الماضية، بين الجيش الملكي والمغرب التطواني، مرتبط بشكل مباشر بعودة الجماهير إلى الملاعب، مؤكدا أنه فور اتخاذ قرار عودة الجمهور إلى المدرجات سوف يتم برمجة هذه المقابلة التي تستوجب، على حد قوله، طقوسا خاصة، منوها بمجهود السلطات المعنية منذ بداية جائحة "كورونا".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بودريقة يعقد اجتماعا مع لاعبي الرجاء بـ”الفيديو” ويحفز لاعبيه على الفوز بالبطولة الاحترافية

سيناريوهات متفاوتة للعرب للبقاء في دائرة صراع أبطال أفريقيا

الجولة 22.. الجيش الملكي من أجل توسيع الفارق مع الرجاء الرياضي المترصد لأي عثرة للمتصدر