“الكورفاتشي” تحمّل داكروز مسؤولية الإقصاء من كأس “الكاف” وتدعو للتعويض في البطولة

02 مايو 2023 - 02:00

حمّل الفصيلان المساندان لفريق الجش الملكي مدرب الفريق، الفرنسي فرناندو داكروز، مسؤولية الإقصاء من كأس الكونفدرالية الإفريقي لكرة القدم، داعية للتركيز على التعويض على لقب البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وقال "إلترا عسكري و"بلاك أرمي"، في بلاغ مشترك: "أسدل الستار على رحلة النادي في المسابقة القارية، إقصاء جعلنا خارج المنافسة على أحد الألقاب الممكنة هذا الموسم، و الذي كنا نعقد عليه امالا لإعادة التوهج الإفريقي".

وأضاف "الكورفاتشي": إقصاء يتحمل مسؤوليته بشكل كبير المدرب الذي افقتد للخبرة و التجربة في هكذا مواعيد، و افتقاد الفريق للشخصية الملزومة خارج الديار و ذلك ما لمسناه في جميع الرحلات الإفريقية السابقة، بالإضافة إلى بعض الإختيارات و القرارات التي نبهنا منها سابقا، عوامل كلها ساهمت في هذا الإخفاق، والذي كان من الممكن تفاديه و الحفاظ على بطاقة التأهل بين جنبات المركب الأميري".
واسترسل البلاغ: "جماهيريا، بصمت الجماهير العسكرية على حضور كبير، من جميع الأطياف و الشرائح، حيث شهدت جنبات المركب الرياضي أجواء حماسية و استثنائية، و حتى بهذا العدد الكبير لم يسجل أي انفلات أو مشكل يذكر بالرغم من الإقصاء المرير و هو مانثمنه و نريد الحفاظ عليه".
وختم: "جمهور من هذا الوزن والقيمة يستحق مجازاته بالألقاب و الإنجازات، كما يجب ان توضع صور ما يبصم عليه العساكر أمام أعين اللاعبين، الطاقم التقني و الإدارة، ليعلم الجميع مدى تشبتنا بهذا النادي، و أملنا الصادق و رغبتنا الملحة لمعانقة الأمجاد، و بهذه المناسبة وجب التذكير على أن دورنا كجمهور لا ينتهي إلا مع صافرة النهاية".

يشار إلى أن فريق الجيش الملكي تنتظره مباراة حارقة أمام مطارده المباشر، الوداد الرياضي، لحساب الجولة 24 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، وذلك غدا الأربعاء بداية من الساعة السابعة والربع مساء على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

ويتصدر الفريق العسري ترتيب أندية البطولة الاحترافية برصيد 50 نقطة، فيما يتوفر الوداد الرياضي على 49 نقطة في المركز الثاني.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الدوري السعودي ينافس ميلان على ضم أسد الأطلس

أشبال الأطلس ينهزمون أمام اكوادور بضربات الجزاء الترجيحية

بعد اشتباكهم وسط المباراة.. صلاح وكلوب يعلقان عن الحادثة