الأهلي لم يتفاوض مع بنشرقي ولا يرغب في التعاقد معه

16 نوفمبر 2021 - 05:00

كشفت تقارير مصرية على أن نادي الأهلي غير مهتم بالتعاقد مع الدولي المغربي، أشرف بنشرقي، لاعب الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكد مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، لجريدة "اليوم السابع" المصرية،  أن ناديه لم يدخل فى مفاوضات رسمية مع ثنائي الزمالك أشرف بن شرقي ومصطفى فتحي تمهيداً للتعاقد معهما أو واحد منهما فى ظل انتهاء عقديهما مع الفريق الأبيض بنهاية الموسم الجاري، وبالتالي يحق لهما التوقيع لأى نادٍ خلال الشتاء المقبل.

وكشف المصدر ذاته أنه فى حال وجود إمكانية للتعاقد مع الثنائى ستكون الأولوية لمصطفى فتحى لسببين، أحدهما فنى والثانى خاص بالجوانب المادية، فالسبب الفنى أن مصطفى فتحي يُجيد أكثر فى مركز الجناح الأيمن، وهو المركز الذى لا يوجد رضا كامل فى الأهلي على المردود المقدم من لاعبى الأهلى فيه، فى الوقت الذى يُجيد بن شرقى فى مركز الجناح الأيسر.

أما السبب الثاني، حسب "اليوم السابع"، هو أن إدارة النادي ترفض تخطى السقف المادى الموضوع للاعبين، وهو ما يرفضه أشرف بن شرقى والذى يصر على تقاضي 2 مليون دولار سنوياً كحد أدنى عكس مصطفى فتحي، والذى ستتمكن إدارة الأهلي من ضمه ليحصل على 10 ملايين جنيه سنوياً، وهو نفس المبلغ الذي يتقاضاه لاعبو الفئة الأولى بالنادي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

برشلونة يستعد لتقديم طلب إعادة الكلاسيكو

تعنيف رضيع بعد خسارة برشلونة للكلاسيكو يشعل غضب الجماهير

رفض المنتخب الجزائري

بطولة العرب لكرة اليد.. المنتخب الجزائري ينسحب أمام المغرب بسبب الخريطة