الركراكي: قادرون على خلق المشاكل لخصومنا في المونديال 

03 نوفمبر 2022 - 03:30

عبر مدرب المنتخب الوطني المغربي، وليد الركراكي، عن قدرة مجموعته على خلق مفاجأت في منافست كأس العالم بقطر سنة 2022.

وأضاف الركراكي في حوار مع "كنال بلوس"، عناصر المنتخب المغربي قادرة على خلق متاعب لكل الخصوم وأنه بتوفر على مجموعة بروابط إنسانية.

وتابع الركراكي، سأعتمد  على أسلوب الاستحواذ والهجوم الذي يناسب المجموعة التي أقودها رغم أننا نحتاج لمباريات كثيرة ووقت لترجمة اللعب الذي أحلم به".

وسيجري المنتخب الوطني في إطار استعدادات المنتخب الوطني لنهائيات كأس العالم قطر 2022، مباراة ودية أمام منتخب جورجيا بالامارات العربية المتحدة.

وستجرى المباراة يوم الخميس 17 نونبر 2022 بداية من الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي ( الخامسة بعد الزوال بالتوقيت المغربي)، لينتقل بعد ذلك المنتخب الوطني إلى قطر لمواصلة الاستعدادات لنهائيات كأس العالم.

وينتظر أن يعلن الركراكي عن القائمة النهائية لمنتخب المغرب نهاية الأسبوع القادم، بعدما ينهي اللاعبون التزاماتهم مع أنديتهم.

وأوقعت قرعة كأس العالم قطر 2022 المنتخب المغربي في المجموعة السادسة إلى جانب كل من بلجيكا وكرواتيا وكندا، على أن يفتتح مواجهاته بلقاء نظيره الكرواتي على استاد البيت يوم الأربعاء 23 نونبر بداية من الساعة 11h صباحا.

كما سيواجه أسود الأطلس المنتخب البلجيكي في الجولة الثانية على ملعب الثمامة بداية من الساعة الثانية ظهرا، على أن يختتم مباريات المجموعة بمواجهة كندا يوم الخميس دجنبر على ملعب الثمامة أيضا بداية من الساعة الرابعة عصرا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

البطولة العربية ال 25 لاختراق الضاحية بالقاهرة: المغرب يفرض سيطرته على مستوى الميداليات والترتيب

جماهير الوداد تحمل الناصيري والتكناوتي مسؤولية الهزيمة أمام الهلال السعودي (فيديو)

صحيفة كينية: المغرب سجل نقاطا مهمة في سباق تنظيم كأس الأمم الإفريقية لسنة 2025