حجي: أشعر أننا سنواجه مصر في الدور الفاصل.. وتمنيت لو توفرنا على لاعب مثل صلاح

20 نوفمبر 2021 - 02:00

أكد اللاعب الدولي المغربي السابق ومساعد مدرب المنتخب المغربي، مصطفى حجي، أن المغرب قادر على التأهل إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وقال حجي، في تصريحات لأحد المواقع المصرية، إن المنتخب المغربي يعمل بقوة منذ عامين ونصف مع الناخب الوطني، البوسني وحيد حاليلوزيتش، وغير، على حد قوله، 90 في المائة من التركيبة البشرية للأسود، مقارنة بالمنتخب الذي خاض كأس الأمم الإفريقية الأخيرة بمصر سنة 2019.

وأشار المتحدث ذاته إلى أن المنتخب المغربي يتوفر على لاعبين أصحاب جودة عالية، معبرا عن متمنياته بتوفر المغرب على لاعب مثل لاعب ليفربول الإنجليزي، المصري محمد صلاح، لأن امتلاك لاعبين من هذا الطراز يسهل، على حد قوله، من مهمة الفوز والتأهل للبطولات.

وبخصوص المنافس المحتمل في الدور الفاصل، قال حجي إنه يفضل مواجهة فريق عربي لأن اللعب ضد منتخبات إفريقية أمثال غانا وساحل العاج يكون، على حد تعبيره، صعبا للغاية، غير أنه يتمنى، بالمقابل، تجنب مواجهة المنتخب المصري في الدور الحاسم المؤهل للمونديال، لأن ذلك سيكون، على حد قوله، صعبا للغاية.

وأضاف مساعد حاليلوزيتش أن المرحلة النهائية من التصفيات ستكون صعبة لأنها ستشهد تواجد منتخبات كبيرة، مشيرا إلى أنه يشعر أنه سيواجه المنتخب المصري في هذا الدور، معتبرا أن مواجهة "الفراعنة" حافز لكل اللاعبين المغاربة لأنه "ديربي" عربي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

المودن: تنقلنا لنجيرية من أجل لقب الكونفيدرالية

مدرب الأهلي المصري موسيماني يعرض خدماته على الريان القطري

الركراكي: لا أهتم بأزمة ملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا وتداعياته