أزيلال تحتضن دورة للعدو الريفي للمناطق

22 نوفمبر 2021 - 04:00

نظمت جمعية أشبال تامدة أزيلال لألعاب القوى،أمس الأحد، الدورة الثانية للعدو الريفي للمناطق بمدينة أزيلال، تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية لالعاب القوى، وبتعاون مع عصبة تادلة أزيلال لألعاب القوى.

وشارك في هذه التظاهرة الرياضية التي حظيت بدعم من عمالة إقليم أزيلال، والمجلس الجهوي لجهة بني ملال خنيفرة، والمجلس الإقليمي لأزيلال، والجماعة الترابية لأزيلال، والجماعة الترابية تمدة نومرصيد، والمديرية الإقليمية للشباب والثقافة والتواصل مختلف الجمعيات والأندية الرياضية المنضوية تحت ألوية عصب الدار البيضاء الكبرى، والشاوية ورديغة، وعصبة دكالة عبدة، وعصبة تادلة أزيلال.

وفي تصريح لرئيس الجمعية المنظمة، عبدالرحمان الصوفي، أكد على أن هذه المناسبة الرياضية تهدف إلى النهوض بهذه الرياضة بإقليم ازيلال، مشيدا بالدعم الذي حظيت به من لدن عامل الإقليم محمد عطفاوي.

وأشار الصوفي في تصريح لجريدة "العمق" إلى أن هذه الدورة لقيت ترحيبا واسعا من طرف مسؤولي الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى، ملتزما بتنظيم محكم لهذه التظاهرة في الدوارت القادمة.

وفي ختام هذه التظاهرة الرياضية، تم توزيع جوائز رمزية على الفائزين بالمراتب الثلاث الأولى في مختلف الفئات العمرية المشاركة، كما تم تكريم عامل إقليم أزيلال، محمد عطفاوي، والكاتب العام للعمالة، المتوكل بلعسري، وباقي الداعمين لهذه التظاهرة الرياضية وسط إيقاعات الفلكلور المحلي لأحواش المدينة والفرقة النحاسية دار الشباب محمد الزرقطوني.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

كأس الكونفدرالية.. نهضة بركان يهزم الجيش الرواندي ويعبر لدور المجموعات

اتحاد طنجة يكشف أسباب تعاقده مع غاموندي (فيديو)

ميسي يعلق على التنافس مع كريستيانو رونالدو