فيلموتس: ارتكبنا العديد من الأخطاء في لقاء أسفي.. وإضاعة الفرص أصابنا بخيبة أمل

24 نوفمبر 2021 - 02:00

لم يخف البلجيكي، مارك فيلموتس، مدرب الرجاء الرياضي، استيائه من الهزيمة التي تعرض لها فريقه أمام أولمبيك أسفي، لحساب الجولة 12 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وأشار ڨيلموتس، في تصريحات عقب اللقاء،  إلى أن فريقه لم تتح له العديد من الفرص السانحة للتسجيل، باستثناء أول فرصة لكوياتي التي كان بإمكان الرجاء التقدم عبرها في النتيجة، مضيفا أن كرة طويلة أوقعت العناصر الرجاوية في المحظور بمنح الخصم ضربة جزاء، وصفها، بالبدائية.

واعترف المدرب البلجيكي بأن الرجاء قام بعدد كبير من الأخطاء لصالح الخصم، مشيرا إلى أن فريقه تلقى هدفا في نهاية الشوط الاول، ورغم ذلك "رفعنا رؤسنا"، مؤكدا أن الرجاء قدم بداية شوط ثان ممتاز وخلق أربع فرص في 20 دقيقة، مشددا على أنه إذا لم تستغل الفرص المتاحة لن تفوز في المباراة، وموضحا أنه غير من أسلوب لعب الفريق ورغم العديد من الفرص التي أتيحت للعودة في النتيجة لم نتعادل وهو ما "جعلنا نصاب بخيبة أمل".

وانقاد فريق الرجاء الرياضي للهزيمة الأولى بقيادة مدربه البلجيكي، مارك فيلموتس، أمام مستضيفه أولمبيك أسفي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب المسيرة بأسفي، لحساب الجولة 12 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وبهذه النتيجة، تجمد رصيد الرجاء الرياضي عند النقطة 24 في وصافة ترتيب البطولة بفارق 8 نقاط عن المتصدر، الوداد الرياضي، فيما رفع أولمبيك أسفي رصيد إلى النقطة 13 في المركز التاسع.

وكان فريق أولمبيك أسفي قد تمكن في الجولة المنصرمة من العودة بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله من أرضية المركب الرياضي مولاي عبد الله بمدينة الرباط أمام الجيش الملكي، فيما تمكن الرجاء الرياضي من تحقيق أولى انتصاراته بقيادة مدربه الجديد، مارك فيلموتس، أمام شباب المحمدية بهدفين لهدف واحد.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الناصيري يقود الوداد للموسم الثالث دون جمع عام في خرق للقانون

اختتام فعاليات دورة الخريف لبطولة الكيك بوكسينغ المفتوحة بسلا

مونديال 2022: قطر تعلن عدم إلزامية لقاح كوفيد للمشجعين