بعثة المنتخب المغربي الرديف تتوجه إلى قطر استعدادا لبطولة كأس العرب

26 نوفمبر 2021 - 11:00

توجهت بعثة المنتخب الوطني الرديف، صباح يومه الجمعة إلى قطر، حيث ستشارك النخبة الوطنية في كأس العرب قطر "فيفا" 2021.

وكان المنتخب الوطني الرديف، أجرى، أمس الخميس، أول حصة تدريبية، حيث كان لاعبو الوداد والرجاء الرياضيين، ومحمد أمسيف حارس مرمى الفتح الرياضي، أول الملتحقين بمركز محمد السادس لكرة القدم.

وضمت القائمة 23 لاعبا ينشطون في البطولة الاحترافية والدوريات العربية، حيث تميزت اللائحة بحضور نجم الزمالك المصري، أشرق بنشرقي، ومدافع الأهلي، بدر بانون، إضافة لنجم العين الإماراتي، الجناح سفيان رحيمي.

كما عرفت القائمة حضور لاعب واحد فقط من فريق الجيش الملكي، ويتعلق الأمر بمحمد الشيبي، فيما غاب حارس الفريق العسكري، أيوب لكرد، مع حضور لاعب الرائد السعودي، محمد فوزير، ومهاجم الاتفاق السعودي أيضا، وليد أزارو.

وفيما يلي القائمة الكاملة المستدعاة لنهائيات كأس العرب:

محمد أمسيف، أنس الزنيتي، عبد العالي المحمدي، محمد الناهيري، محمد الشيبي، يحيى جبران، وليد الكرتي، اسماعيل الحدادي، سفيان رحيمي، بدر بنون، سفيان بوفتيني، كريم البركاوي، محمد علي بامعمر، أشرف داري، حمزة الموساوي، عبد الإله حافيظي، أشرف بنشرقي، وليد أزارو، أيوب العملود، أيمن الحسوني، مروان سعدان، محمد فوزير، ادريس فتوحي.

ويخوض المنتخب الوطني المغربي الرديف هذه المنافسة ضمن المجموعة الثالثة، إلى جانب منتخبات السعودية والأردن و فلسطين، حيث من المنتظر أن يتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني إلى الدور ربع النهائي.

ويستضيف ملعب “البيت” المونديالي افتتاح بطولة كأس العرب بين قطر والبحرين في 30 نوفمبر المقبل، ثم المباراة النهائية في 18 ديسمبر.

وستشهد البطولة الإعلان عن جاهزية اثنين من ملاعب مونديال 2022، وهما ملعب “البيت” الذي سيستضيف مباراتي الافتتاح والنهائي، وملعب راس أبو عبود، أول ملعب قابل للتفكيك بالكامل في تاريخ المونديال، طبقا للجنة المنظمة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

متحدبا الجماهير.. تشافي مستمر في تدريب برشلونة حتى نهاية عقده

مونديال 2030.. المغرب يرصد قرابة 4 ملايير لتعشيب ملعبي أكادير ومراكش

رسميا.. المنتخب الجزائري يعلن انسحابه من البطولة العربية لكرة اليد للشباب المقامة في المغرب