السلامي: افتقدنا اللمسة الأخيرة..وقادرون على العودة بالتأهل

15 فبراير 2021 - 03:30

اعترف جمال السلامي مدرب فريق الرجاء الرياضي أن فريقه افتقد للمسة الأخيرة أمام المرمى، في المواجهة التي جمعت الفريق الأخضر أمس الأحد أمام الاتحاد المنستيري لحساب ذهاب الدور الـ32 مكرر من كأس الاتحاد الإفريقي.

وأوضح السلامي في تصريحات صحفية عقب المواجهة، أن العناصر الرجاوية أضاعت العديد من الفرص السانحة للتسجيل وأن الفريق كان بإمكانه إحراز العديد من الأخداف الأخرى، مضيفا أن توقف المنافسات لمدة طويلة وعدم إجراء أي مباراة ودية طيلة أسبوعين، أثر على أداء الفريق.

وعبر مدرب الفريق الأخضر عن ثقته في العودة بالتأهل من تونس، مشيرا إلى أنه يثق في إمكانيات اللاعبين وقدراتهم، وأن المهم قد تحقق خلال مباراة الذهاب بالفوز دون استقبال شباك الرجاء لأي هدف، مضيفا أن صفوف الفريق لم تتعرض لأي إصابة ومقدما شكرة للاعبين على المجهودات التي بذلوها طيلة أطوار اللقاء، خاصة بعد إصابة محسن متولي ونوح السعداوي في وقت سابق.

وكان فريق الرجاء الرياضي تمكن من تحقيق نتيجة الفوز في مباراته أمام الاتحاد المنستيري التونسي على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء بنتيجة هدف دون رد، علما أن مباراة الغياب ستجرى بتونس في الـ21 من الشهر الحالي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

السلامي: افتقدنا اللمسة الأخيرة..وقادرون على العودة بالتأهل – أخبار الرجاء البيضاوي منذ سنتين

[…] هنا لقراءة الخبر من […]

مقالات ذات صلة

مونديال قطر.. البرتغال في اختبار حذر أمام سويسرا “قاتلة الكبار”

إنريكي أجبر لاعبيه على تنفيذ 1000 ركلة جزاء قبل المونديال

من خارج ملعب المدينة التعليمية.. الجماهير الإسبانية تتوقع هزم المغرب والتأهل لدور الربع