الجامعة توقف مسؤولا بأولمبيك الدشيرة 3 سنوات بعد “اعتدائه” على مدرب فريقه

27 نوفمبر 2021 - 02:00

قررت لجنة التأديب، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، توقيف عبد الهادي أدنجار، المسؤول الإداري لفريق أولمبيك الدشيرة، لمدة 3 سنوات، و منعه من ممارسة أي نشاط كروي، مع تغريمه مبلغ 20 ألف درهما، وذلك بعد اعتدائه على مدرب فريقه مصطفى أوشريف، خلال اللقاء الذي جمعه بشباب المسيرة، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

كما أوقفت اللجنة مصطفى أوشريف، مدرب فريق أولمبيك الدشيرة، لـ 4 مباريات نافذة مع تغريمه مبلغ 1500 درهما، لتوجيهه لكلام ناب للمسؤول الإداري لفريقه خلال اللقاء الذي جمعه بشباب المسيرة، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

فيما تم توقيف حمزة مصدق، لاعب فريق أولمبيك الدشيرة لمباراة واحدة ، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بشباب المسيرة وذلك بناء على المادة 53.2 من مدونة التأديب.

من جهته، أكد أولمبيك الدشيرة في بيان نشره عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” أن لجنة التأديب استدعت الكاتب الاداري لاتخاذ الاجراءات المعمول بها في مثل التصرف المذكور.

وأضاف الفريق السوسي أن لجنة التأديب بحثت بشكل دقيق في الموضوع، إذ تبين لها أن الحادث نتج عن سوء تفاهم بين المدرب مصطفى أوشريف والكاتب الاداري، بدليل الاعتذار الذي تقدم به الأخير لأعضاء مجلس الادارة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الناصيري يقود الوداد للموسم الثالث دون جمع عام في خرق للقانون

اختتام فعاليات دورة الخريف لبطولة الكيك بوكسينغ المفتوحة بسلا

مونديال 2022: قطر تعلن عدم إلزامية لقاح كوفيد للمشجعين