زياش: توخيل أقحمني في مباراة واتفورد من أجل تسجيل هدف الفوز

03 ديسمبر 2021 - 11:00

أبدى الدولي المغربي، حكيم زياش، سعادة كبيرة بعد قيادته لفريقه تشيلسي الإنجليزي للفوز أمام واتفورد الإنجليزي، لحساب الجولة 17 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأكد زياش، في تصريحات عقب اللقاء، أن المدرب الألماني أشركه في المباراة من أجل تسجيل هدف الفوز وهو ما تأتى، على حد قوله، في الدقيقة 73 من زمن الشوط الثاني، معبرا عن سعادته الكبيرة بتسجيل هذا الهدف الحاسم.

وشدد المتحدث ذاته على صعوبة المباراة أمام واتفورد خاصة أن فريقه لم يكن، على حد تعبيره، في أفضل حالاته، مشيرا إلى أن الأهم هو حصد النقاط الثلاث والحفاظ على الصدارة، و"بغض النظر عما إذا لعبنا بشكل جيد أو سيء، نجد دائمًا طريقة للتسجيل وهذه إحدى نقاط قوة هذا الفريق، على حد قوله.

منح الدولي المغربي، حكيم زياش، فريقه تشيلسي الفوز على مستضيفه واتفورد، بهدفين لهدف واحد، لحساب الجولة 17 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل زباش هدف الفوز للفريق اللندني في حدود الدقيقة  72 من الشوط الثاني مستغلا تمريرة جميلة من زميله الإنجليزي، مايسون ماونت، بعدما كان فريقه متعادلا بهدف لمثله مع واتفورد.

وبهذا الفوز الثمين، واصل تشيلسي في الصدارة برصيد 33 نقطة، بفارق نقطة عن الوصيف مانشستر سيتي الذي تغلب على أستون فيلا، ونقطتين عن صاحب المركز الثالث ليفربول الذي اكتسح جاره إيفرتون برباعية لهدف وحيد.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“فيفا” يطلق منصة رقمية متخصصة لكأس العالم للأندية 2025

الرجاء والوداد يتجهان للاستئناف ضد عقوبات لجنة التأديب

اتفاقية شراكة تجمع بين الاتحاد الرياضي يعقوب المنصور ونادي اشبيلية الإسباني