عموتة يعلق على فوز المنتخب المغربي أمام الأردن

04 ديسمبر 2021 - 02:00

قال مدرب المنتخب الوطني المغربي الرديف، الحسين عموتة، ركزنا بشكل جيد في المباراة الثانية أمام المنتخب الأردني لأن المباراة الإفتتاحية كانت صعبة.

وأضاف عموتة في تصريحات إعلاميو، كنا بفعالية اكثر وهناك مؤشرات كبيرة تؤكد هذا التفوق، موجها شكره للجماهير المغربية واللجنة التنظيمية على توفير بنية تحتية عالية جدا.

وواصل المنتخب الوطني المغربي الرديف، استعراض قوته بمنافسات كأس العرب المقامة بدولة قطر بعد تحقيقه فوز كبير أمام منتخب الأردن على أرضية ملعب احمد بن علي بنتيجة 4 أهداف دون رد.

المباراة التي تدخل الجولة الثانية من دور المجموعات لم ينتظر خلالها المنتخب المغربي كثيرا ليفتتح التسجيل عن طريق اللاعب يحيى جبران في الدقيقة الرابعة، فيما أضاف مدافع الأهلي المصري بدر بانون الهدف الثاني للأسود في الدقيقة 25 من عمر المباراة.

وأضاف الهدف الثالث للمنتخب الوطني المغربي اللاعب محمد الشيبي في الدقيقة 44 من عمر المباراة، فيما سجل سفيان رحيمي الهدف الرابع للمنتخب المغربي من ضربة جزاء في الدقيقة 87 من عمر المباراة.

ورفعت نتيجة المباراة رصيد المنتخب الوطني الرديف الى 6 نقاط في صدارة المجموعة الثالثة التي تضم كل من السعودية وفلسطين والأردن.

ودخل المنتخب الوطني الرديف بكل من أنس الزنيتي، يحيى جبران، وليد الكارتي، وليد أزارو، إسماعيل الحداد، بدر بانون، سفيان البوفتيني، محمد الناهيري، أشرف بنشرقي، عبد الإله الحافيظي،محمد الشيبي.

وقاد المباراة الحكم الأرجنتيني فاكوندو تييو لقيادة مباراة المغرب، فيما سيكون الفنزويلي خوان سوتوحكمت لتقنية الفيديو بمساعدة البرازيلي رافاييل تراسي.

يشار إلى أن المنتخب الوطني المغربي فاز في المباراة الأولى أمام المنتخب الفلسطيني بنتيجة 4 أهداف دون رد.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“الكاف” يعلن سحب تنظيم كأس أمم إفريقيا 2025 من غينيا وفتح باب الترشح مجددا

في أول حضور للتونسي منذر الكبير.. التعادل يحسم مباراة الرجاء وشباب المحمدية 

في يوم محاكمة جماهير الفريق.. الجيش الملكي يهزم الدفاع الجديدي