“الكاف” يدرس تقديم موعد السوبر الإفريقي بين الرجاء والأهلي

06 ديسمبر 2021 - 12:30

كشفت تقارير مصرية عن نية الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، تقديم موعد السوبر الإفريقي بين الأهلي المصري والرجاء الرياضي الذي سيقام نهاية الشهر الحالي.

وحسب صحيفة "اليوم السابع" فإن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" يدرس تقديم بطولة السوبر الإفريقي بين الأهلي المصري والرجاء بقطر لتقام يوم 22 دجنبر الجاري بدلاً من 24 الشهر ذاته.

وأشارت الصحيفة إلى أنه على الرغم من أن الكاف سبق وأكد للأهلي أن السوبر الأفريقي سيُقام يوم 24 دجنبر الجاري بقطر، إلا أن الساعات الماضية شهدت أنباء حول إمكانية تقديم البطولة 48 ساعة بسبب أمور تنظيمية وتسويقية خاصة بالكاف.

ويترقب ناديا الرجاء والأهلي خلال الساعات المقبلة حسم هذا الأمر بشكل رسمي، للانتهاء من إجراءات السفر والإقامة في قطر لاسيما وأن النادي المصري، تضيف الصحيفة، ألغى فكرة إقامة معسكر بالإمارات قبل السوبر الأفريقي كما كان مُقرراً.

وكان المكتب التنفيذي "للكاف" عقد اجتماعه على هامش الجمعية العمومية غير العادية المقامة في العاصمة المصرية لاتخاذ بعض القرارات، حيث استقر المكتب التنفيذي للكاف على إقامة مباراة السوبر الإفريقي في الدوحة عاصمة قطر.

وحسب لائحة مباراة السوبر الإفريقي فإن طرفي اللقاء يشاركان بآخر قائمة لاعبين قدماها للكاف، وبذلك سيحرم كل من الأهلي والرجاء من الصفقات الجديدة التي أبرماها خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مواجهات وصدامات بين الجماهير والأمن بعد انتهاء مباراة اتحاد طنجة وبركان

غاموندي: الأهلي يملك فرصة أفضل للتتويج بلقب “أبطال أفريقيا” على حساب الوداد

حاليلوزيتش يعلن لائحة المنتخب الوطني استعدادا لودية أمريكا وتصفيات “الكان” (فيديو)