كأس العرب.. تونس والإمارات تعبران لربع النهائي وموريتانيا تصدم سوريا

06 ديسمبر 2021 - 05:57

أجريت عصر اليوم، منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الثانية من نهائيات كأس العرب المقامة بقطر إلى غاية 18 دجنبر الجاري.

وتأهل المنتخب التونسي للدور الربع النهائي بعد تغلبه على المنتخب الإماراتي ليتأهل المنتخبان لدور الثمانية، فيما أقصي المنتخب السوري بعد هزيمته أمام المنتخب الموريتاني بهدفين لهدف واحد.

وافتتح المنتخب التونسي حصة التهديف في الدقيقة 10 من زمن الشوط الأول عن طريق هداف البطولة، سبف الدين الجزيري، بعد مجهود فردي رائع من القائد، يوسف المساكني.

واعتمد المنتخب التونسي على كل من، عز حسن، ومحمد دراجر، وبلال عيفة، وياسين مرياح، أمين بن حميدة، حنبعل المجبري، وفرجاني ساسي، وغليان الشعلالي، ونعيم السليتي، يوسف المساكني، وسيف الدين الجزيري.

وبهذه النتائج، ضمن المنتخب التونسي صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط متبوعا بالمنتخب الإمارتي في الصف الثاني بالرصيد ذاته، مع تفوق "نسور قرطاج" بفارق الأهداف، فيما أنهى المنتخبان السوري والموريتاني دور المجموعات بثلاث نقاط.

وسيصدطم المنتخب التونسي في دور ربع النهائي بصاحب المركز الثاني في المجموعة الأولى الذي سيحدد مساء اليوم، بينما يواجه المنتخب الإماراتي، صاحب الأرض والجمهور المنتخب القطري.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

انفراد.. بيدرو بن علي يغادر اتحاد طنجة بعد رفض الفريق تجديد عقده

الوداد الرياضي يتسلم درع البطولة الاحترافية متوجا بطلا للمرة ال22 في تاريخه

في ليلة تسلم الدرع.. الوداد ينهي موسمه بهزيمة أمام الفتح الرياضي