بحضور مدربها الجديد..الحسنية تواصل تداريبها التحضيرية بملحق أدرار

08 نوفمبر 2020 - 02:00

واصل نادي حسنية أكادير، تداريبه التحضيرية للموسم الحالي 2020/2021، اليوم السبت 7 نونبر، وذلك بحضور كل مكونات الفريق السوسي، وفي مقدمتهم رئيس الفريق الحبيب سيدينو، والمدرب المدرب الجديد الإطار التونسي منير شبيل.

الحصة التدريبة التي أجراها الفريق بملحق أدرار، كانت وسط تكتم شديد في الإعلان عن تعيين التونسي شبيل مدربا جديدا للغزالة، بعد فترة انتدابية قادها مصطفى أوشريف.

التداريب كانت تحت إشراف مساعد المدرب فتيحي، وبحضور محمد جبران المعد البدني الجديد القادم من نهضة بركان، وكانت الحصة عبارة عن مقابلة حبية بين لاعبي الفريق.

إدارة نادي حسنية أكادير، كانت قد توصلت، بنتائج المسحة الطبية التي خضعت لها مكونات النادي للكشف عن فيروس كورونا الأربعاء الماضي بمقر النادي، وجاءت النتائج سلبية باستثناء وجود حالة واحدة إيجابية في صفوف اللاعبين، ويتعلق الامر بتوفيق إد صغير .

وبخصوص الانتقالات، فقد عزز النادي صفوفه، بعد تعاقده مع قلب الدفاع البوركينابي باتريك بيهتوي مالو، الذي سيدافع عن ألوان الحسنية لمدة موسمين .

باتريك مالو البالغ من العمر 28 عاما، سبق له أن جاور أندية أسيك ميموزا الإيفواري، شبيبة القبائل الجزائري، وأندية سموحة، و وادي دجلة المصريين.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بتهمة النصب وخيانة الأمانة.. النيابة العامة تأمر بإيداع النائب الأول للبدراوي السجن

البدراوي: لولا حب الأنصار كنت سأغادر الرجاء (فيديو)

احداث ملعب مباراة المغرب والشيلي تغضب نادي “اسبانيول”