كرة القدم النسوية.. المغرب يتغلب على غامبيا بثلاثية في تصفيات كأس العالم

06 ديسمبر 2021 - 06:59

حقق المنتخب المغربي النسوي لأقل من 20 سنة فوزا مهما على نظيره الغامبي، بثلاثة أهداف لواحد، لحساب ذهاب الدور الثالث من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم للسيدات كوستاريكا 2022، بالمركب الرياضي مولاي الحسن بمدينة الرباط.

واعتمد باتريك كوردوبا، مدرب المنتخب الوطني المغربي لأقل من 20 سنة على كل من، شيماء شاوني، سلمى طمار، هاجر الرقاس، مروى حسني، أميمة العمراني، سارة مصافليام، نسيمة جواد، كوثر ماحي، صوفية بوفتيني، رقية مزراوي ونسرين الشاد.

وكان المنتخب المغربي النسوي لأقل من 20 سنة، قد تأهل للدور الثالث من تصفيات كأس العالم، بعد الفوز على منتخب البنين في الدور الثاني.

يشار إلى أن فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على تقديم الدعم والمساندة للاعبات المنتخب الوطني النسوي لأقل من 20 سنة، قبل مباراتهن أمام المنتخب الغامبي.

وحضر لقجع في المباراة المذكورة بلمعب مولاي الحسن، كما زار رئيس الجامعة، قبل بداية اللبقاء، لاعبات المنتخب النسوي لأقل من 20 سنة من أجل رفع معنوياتهن وحثهن على تحقيق نتيجة إيجابية قبل مواجهة الإياب بغامبيا، علما أن مقابلة الإياب ستجرى في الفترة الممتدة ما بين16 و18 دجنبر 2021.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

البطولة الوطنية.. المركز الثالث المؤهل للمشاركة الإفريقية يشعل الصراع بين الجيش الملكي والمغرب الفاسي

صراع البقاء بقسم الصفوة.. وادي زم يقلب الطاولة على بركان ومولودية وجدة يخطف نقطة من الفتح

المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة يرتقي للمركز العاشر عالميا