اللعب النظيف يبوئ مصر صدارة المجموعة وصدام مغربي جزائري في ربع النهائي

07 ديسمبر 2021 - 09:57

حسم اللعب النظيف صدارة المجموعة الرابعة لصالح المنتخب المصري، بعدما حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله المباراة التي جمعت الطرفين لحساب الجولة الأخيرة من دور المجموعات من بطولة كأس العرب المقامة بقطر إلى غاية 18 دجنبر الجاري.

الهدف الأول للمنتخب الجزائري وقعه محمد توجاي في الدقيقة 17 من تسديدة مباغثة بعد ركلة حرة نفذها ياسين ابراهيمي، قبل أن يعدل المنتخب المصري النتيجة عن طريق عمرو سولية من ركلة جزاء في الدقيقة 60 من الشوط الثاني.

وبهذه النتيجة، تصدر المنتخبان ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط لكل منهما، قبل أن تحسم عدد الإنذارات في صدارة المنتخب المصري للمجموعة الرابعة.

وبذلك، يواجه المنتخب المغربي في الدور الربع النهائي السبت المقبل بداية من الساعة الثامنة مساء نظيره الجزائري ، على أن يواجه المنتخب المصري نظيره الأردني.

وتدور الشكوك حول غياب لاعبين أساسيين عن المنتخب المصري في دور الربع النهائي، ويتعلق الأمر بكل أحمد حجازي وأيمن أشرف الذين أصيبا خلال اللقاء، فيما تأكد رسميا غياب أكرم توفيق بعدما تلقى إنذاره الثاني في البطولة.

وكان المنتخب المغربي حسم صدارة المجموعة الثالثة بالعلامة الكاملة بعد فوزه أمام كل من فلسطين، الأردن، والسعودية محققا نقطته التاسعة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد تحقيق اللقب.. حافلة الوداد تتعرض للرشق بوجدة وإصابة السائق

جامعة الكرة تهنئ الوداد بلقب البطولة الوطنية لكرة القدم 

الجيش يحافظ على المركز الثالث رغم هزيمته أمام الرجاء مستغلا تعادل الماص أمام طنجة