أبو شروان: كنا الأفضل والرجاء سيعود إلى مستواه الحقيقي

28 يوليو 2020 - 02:00

زكرياء أيت المعطي
أكد هشام أبو شروان مساعد مدرب فريق الرجاء الرياضي، أن فريقه كان يعلم أن اللقاء ضد فريق الدفاع الحسني الجديدي بملعب العبدي سيكون صعبا وذا رتم متسوط، خصوصا مع التوقف الذي عرفته البطولة الوطنية والذي دام قرابة 4 شهور.

واعتبر أبو شروان، الذي قاد فريقه بدلا عن المدرب جمال السلامي الموقوف، أن الرجاء البيضاوي كان الأفضل وسيطر على مجريات اللعب، "وكان بإمكاننا تسجيل الأهداف من عدة محاولات، لكن غياب التركيز أدى بنا إلى عدم قدرتنا على تسجيل الهدف لخطف ثلاث نقاط جديدة"، وفق تعبيره.

وأبرز أبو شروان في تصريحات صحافية عقب اللقاء الذي انتهى بالتعادل السلبي برسم مؤجل الجولة التاسعة من البطولة الاحترافية، أن فرق الرجاء واجه فريقا جيدا دفاعيا ودائم الصمود أمام الخصوم، مشددا على أن الرجاء سيكون جاهزا لتقديم الأفضل مع توالي مباريات الدوري الأول، وسيعود إلى مستواه الحقيقي، ليظهر بالشكل المطلوب.

يذكر أن مباراة التي جمعت بين الرجاء الرياضي والدفاع الحسني الجديدي ، أمس الاثنين، بملعب العبدي بالجديدة، انتهت بالبياض صفر لصفر. وبهذه النتيجة رفع الرجاء رصيده إلى 29 نقطة محتلا المركز السادس، فيما أضاف فريق الدفاع الحسني الجديدي نقطة لرصيده، لتصير 26 نقطة في المركز الثامن.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

كأس العالم لكرة القدم لمبتوري الأطراف.. المنتخب المغربي يتفوق على نظيره الإيرلندي ب 6 أهداف لصفر

لرصد لاعبين جدد.. الركراكي يتابع مباراة الرجاء وشباب المحمدية (فيديو)

باريس سان جيرمان يخشى عودة محتملة لميسي إلى برشلونة