الوداد والرجاء يتعرفان على منافسيهما في عصبة الأبطال في هذا التاريخ

12 ديسمبر 2021 - 02:00

كشفت تقارير مصرية عن موعد مبدئي لإجراء قرعة دور المجموعات من منافسات دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، والتي تعرف مشاركة فريقي الوداد والرجاء الرياضيين.

وعلم موقع "يلا كورة" المصري من مصدر رسمي داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، أن "الكاف" أرسل خطابا رسميا إلى الأندية المتأهلة لدور المجموعات في بطولتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية، يخطرهم فيه بموعد القرعة.

وبحسب ما علم يلا كورة، فقد تقرر إقامة القرعة يوم 28 دجنبر الجاري، في منتصف النهار في مقر الكاف بالقاهرة، وبحضور مندوب عن كل نادي متأهل لمرحلة دور المجموعات.

وضمن فريقا الوداد والرجاء تجنب مواجهة كل من الترجي التونسي والأهلي المصري، حامل اللقب، بعد وقوعهم معا في المستوى الأول، وذلك طبقا لترتيب الفرق الصادر عن الاتحاد الإفريقي شهر غشت 2021، إضافة لنتائجها خلال الخمس سنوات الماضية.

وتضم القبعة الثانية كل من الزمالك المصري، سان داونز الجنوب إفريقي، حوريا كوناكري الغيني، النجم الساحلي التونسي، فيما عرف المستوى الثالث كل من الهلال السوداني بلوزداد الجزائري، بيترو أتلتيكو الأنغولي، وفاق سطيف الجزائري، بينما يضم المستوى الرابع كل المريخ السوداني أمازولو الجنوب إفريقي، ساغراد الأنغولي، جوانينغ البوتسواني.

وكان فريق الوداد الرياضي قد حجز مقعدا بدور مجموعات عصبة الأبطال للمرة السابعة تواليا، عقب تغلبه الكاسح على فريق قلوب الصنوبر الغاني بستة أهداف لهدف واحد معوضا هزيمته في الذهاب بهدف نظيف، فيما جدد الرجاء الرياضي فوزه على فريق أويلرز الليبيري بثنائية ليعبر الفريق الأخضر لدور المجموعات للمرة السابعة في تاريخه.

كما سبق للاتحاد الإفريقي لكرة القدم أن حدد مواعيد إجراء مواجهات دور المجموعات وجاءت على الشكل التالي:

الجولة الأولى: 11-12 فبراير 2022

الجولة الثانية: 18-19 فبراير 2022

الجولة الثالثة: 25-26 فبراير 2022

الجولة الرابعة: 11-12 مارس 2022

الجولة الخامسة: 18-19 مارس 2022

الجولة السادسة: 1-2 أبريل 2022

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إلزام لاعبي الدوري الإنجليزي بدورة تدريبية حول “العلاقات الجنسية بالتراضي”

رغم كورونا.. ارتفاع إيرادات الكرة الأوروبية 10% إلى 27.6 مليار يورو الموسم الماضي

تقارير: برشلونة يرغب في ضم أشرف حكيمي على سبيل الإعارة مع خيار الشراء