بعثة الرجاء تصل القاهرة استعدادا لمواجهة الأهلي المصري بربع نهائي دورى الأبطال

13 أبريل 2022 - 12:30

وصلت بعثة فريق نادى الرجاء الرياضي، اليوم الأربعاء، إلى العاصمة المصرية القاهرة، حيث حطت رحالها في مطار القاهرة الدولي استعدادا لمواجهة الأهلي المصري، السبت المقبل في ذهاب الدور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ونشر الحساب الرسمي لفريق الرجاء الرياضي صورة من وصول بعثة الأخضر معلقا عليها " هنا القاهرة"، وذلك بحضور جميع اللاعبين الجاهزين باستثناء جمال حركاس الذي تخلف عن الرحلة بسبب مشاكل مرتبطة بجواز سفره.

وحرص مشجعو الفريق البيضاوي والمساندون للرجاء، على دعم لاعبي فريقهم قبل توجههم إلى مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، قبل التحول إلى العاصمة المصرية القاهرة تأهبا للمواجهة التي ستجمعهم بالأهلي المصري، السبت المقبل، على أن تقام مباراة الإياب يوم 23 أبريل على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

ويستعد الفريق الأخضر لخوض مباراة قوية وصعبة عندما يلتقي نظيره الأهلي المصري، في الثامنة مساء السبت المقبل على استاد الأهلي والسلام، علما أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" عدل موعد المباراة لتقام في الثامنة مساء بدلا من السابعة كما كان مقررا من قبل.

في سياق متصل، تشهد مباراة الأهلي والرجاء عودة 5 لاعبين لقائمة المارد الأحمر بعد تماثلهم للشفاء، فقد استعاد الأهلي جهود ثلاثي الفريق "حمدى فتحى وطاهر محمد طاهر ومحمود وحيد" بعدما خرجوا من قائمة مباراة المصري الأخيرة التي خسرها الأهلي بهدف نظيف في الدوري المحلي للإصابات البسيطة، وشارك الثلاثي في مران الفريق، الأحد، لتتأكد جاهزيتهم للمشاركة في مباراة الرجاء المرتقبة، حسب رؤية الجهاز الفني.

واستقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" على إسناد مباراة الذهاب بين الاهلي والرجاء المغربي للحكم الكونغولي جان جاك ندالا.

كما حصل الأهلي المصري على موافقة الأمن بحضور 20 ألف مشجع في مباراة الرجاء الرياضي، وجاءت موافقة الجهات الأمنية على هامش الاجتماع الأمني للمباراة بواقع 9 آلاف مشجع في الدرجة "الثالثة شمال"، ومثلهم في الدرجة الثالثة يمين، وألفي مشجع في الدرجة الأولى، مع العلم أنه تم غلق مدرجات الدرجة الثانية بسبب أعمال الصيانة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

كأس العالم لكرة القدم لمبتوري الأطراف.. المنتخب المغربي يتفوق على نظيره الإيرلندي ب 6 أهداف لصفر

لرصد لاعبين جدد.. الركراكي يتابع مباراة الرجاء وشباب المحمدية (فيديو)

باريس سان جيرمان يخشى عودة محتملة لميسي إلى برشلونة