نهضة الزمامرة يضاعف مجهوداته للعودة لقسم الصفوة

11 ديسمبر 2021 - 09:30

واصل نادي نهضة الزمامرة الممارس بالقسم الوطني الثاني سعيه الحثيث من أجل تحسين موقعه وصورته عبر إجراء تغيرات مهمة وضخ دماء جديدة مواكبة لتطورات كرة القدم داخل شرايين النادي.

رافق رغبة الفريق الطامح لاستعادة مكانه بالقسم الوطني صحوة عناصره الشابة بقيادة اللاعب المباركي إحداث تغيرات في جوانب عدة داخل الفريق كان لها تأثير من أجل تحسين تموقعه.

هيكلة النادي

عزز نادي نهضة الزمامرة هياكله بالإطار الوطني محمد سهيل، من اجل القيام بمهمة مشرف عام للنادي بهدف تطوير المنظومة التقنية للنادي وتجاوز الإشكالات التي طبعت مسار الفريق في السنوات الماضية.

النادي اعتبر التعاقد مع محمد سهيل جاء في سياق الهيكلة الجديدة للنادي والهادفة إلى تطوير المنظومة التقنية والتعاون المشترك بين جميع أطر النادي وإحداث فلسفة كروية خاصة تحث إشراف أسماء لها وزن داخل كرة القدم الوطنية.

حضور إعلامي

عرفت الفترة الأخيرة حضورا قويا لنادي نهضة الزمامرة في وسائل الإعلام الوطنية بسبب السياسة الإعلامية الجديدة التي نهجها النادي في سعيا لتطير أدائه كرويا وتسويق صورته الإعلامية.

الحضور والمواكبة الإعلامية التي يحظى بها النادي إلى جانب عوامل أخرى كثيرة ساهمت في تقريب خبايا ومعطيات ومستجدات النادي من الجماهير المغربية.

وضعية مريحة

أظهرت صحوة النادي وتظافر جهود الجميع رغبة قوية في العودة سريعا إلى القسم الوطني الأول ولعب أدوار مهمة تكون نتيجة لعمل لجان ومؤسسات الفريق.

يشار إلى أن نادي نهضة الزمامرة يحتل المركز الثالث ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية في قسمها الثاني برصيد 19 نقطة وبفارق ثلاثة نقاط عن صاحب المركز الأول.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

في مباراة هيتشكوكية.. ريال مدريد ⁦‪يتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا

الأسطورة روماريو يتراجع عن اعتزاله وسيعود للعب إلى جانب نجله

أتليتيكو مدريد يتأهل إلى كأس العالم للأندية 2025