التعادل يحسم مواجهة الرجاء والمحمدية والفتح الرباطي يهزم نهضة بركان

19 يونيو 2022 - 11:34

تمكن نادي الرجاء الرياضي من العودة بنتيجة التعادل دون اهداف من ملعب البشير بمدينة المحمدية أمام شباب المحمدية لحساب الجولة ال26 من البطولة الوطنية لكرة القدم.

وبهذه النتيجة رفع نادي الرجاء الرياضي رصيده من النقاط إلى 53 نقطة في المركز الثاني ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية، فيما رفع نادي شباب المحمدية رصيده إلى 34 نقطة في المركز السابع.

وتمكن نادي الفتح الرباطي من الفوز أمام نادي نهضة بركان بنتيجة هدفين دون رد على أرضية ملعب مولاي الحسن بالرباط لحساب الجولة ال26 من البطولة الوطنية لكرة القدم.

سجل للفتح الرباطي اللاعب مهدي قرناص في الدقيقة السابعة من عمر المباراة، فيما أضاف الهدف الثاني اللاعب جونيور كاميني في الدقيقة 36 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة رفع نادي الفتح الرباطي رصيده من النقاط إلى 36 نقطة في المركز الخامس ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم، فيما تجمد رصيد نادي نهضة بركان عند 35 نقطة في المركز السادس.

يشار أنه يتذيل ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم نادي سريع وادي زم برصيد 22 نقطة جمعها من 26 مباراة خاضها الفريق، فيما يتصدر ترتيب البطولة الوطنية نادي الوداد الرياضي برصيد 56 نقطة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

البطولة الاحترافية.. الصراع على الصدارة يتواصل بين الجيش الملكي والرجاء الرياضي

مستجدات إصلاح “دونور”.. تأجيل تغطية الملعب وقرار بالاحتفاظ بحلبة السباق 

إدانة اللاعب المغربي إلياس شاعر بالحبس النافذ بتهمة كسر جمجمة سائق ببلجيكا