التعادل يحسم مواجهة الرجاء والمحمدية والفتح الرباطي يهزم نهضة بركان

19 يونيو 2022 - 11:34

تمكن نادي الرجاء الرياضي من العودة بنتيجة التعادل دون اهداف من ملعب البشير بمدينة المحمدية أمام شباب المحمدية لحساب الجولة ال26 من البطولة الوطنية لكرة القدم.

وبهذه النتيجة رفع نادي الرجاء الرياضي رصيده من النقاط إلى 53 نقطة في المركز الثاني ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية، فيما رفع نادي شباب المحمدية رصيده إلى 34 نقطة في المركز السابع.

وتمكن نادي الفتح الرباطي من الفوز أمام نادي نهضة بركان بنتيجة هدفين دون رد على أرضية ملعب مولاي الحسن بالرباط لحساب الجولة ال26 من البطولة الوطنية لكرة القدم.

سجل للفتح الرباطي اللاعب مهدي قرناص في الدقيقة السابعة من عمر المباراة، فيما أضاف الهدف الثاني اللاعب جونيور كاميني في الدقيقة 36 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة رفع نادي الفتح الرباطي رصيده من النقاط إلى 36 نقطة في المركز الخامس ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم، فيما تجمد رصيد نادي نهضة بركان عند 35 نقطة في المركز السادس.

يشار أنه يتذيل ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم نادي سريع وادي زم برصيد 22 نقطة جمعها من 26 مباراة خاضها الفريق، فيما يتصدر ترتيب البطولة الوطنية نادي الوداد الرياضي برصيد 56 نقطة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

سير سير تقرا”.. قصة مدرسة ابتدائية بضواحي الجديدة أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي (فيديو)

المغرب يتوج بطلا لطواف موريتانيا ويحتكر منصة التتويج فرديا وجماعيا

رابطة الدوري الإنجليزي تتهم مانشستر سيتي بخرق قواعد اللعب المالي النظيف