كأس العرب.. تونس أول المتأهلين للمربع الذهبي بعد فوز صعب على عمان

10 ديسمبر 2021 - 05:53

حجز المنتخب التونسي أول مقعد في نصف نهائي كأس العرب بعد تغلبه على نظيره العماني، بهدفين لهدف واحد، في المباراة التي جمعت الطرفين لحساب ربع نهائي بطولة كأس العرب، على ملعب المدينة التعليمية.

وافتتح المنتخب التونسي حصة التهديف عن طريق مهاجمه، سيف الدين الجزيري بحدود الدقيقة 17 من زمن الشوط الأول من رأسية مركزة، فيما عدل المنتخب العماني الكفتين عن طريق لاعبه، أرشد العلوي، عند الدقيقة 66 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وأعاد قائد المنتخب التونسي، يوسف المساكني، الأسبقية لصالح "نسور قرطاج" في حدود الدقيقة 69 من زمن الشوط الثاني من رأسية غالطت الحارس العماني، لتصبح تونس أول المتأهلين للدور نصف النهائي.

ودخل المنتخب التونسي بكل من، معز حسن، محمد دراجر - بلال العيفة - ياسين مرياح - محمد أمين بن حميدة، غيلان الشعلالي - فرجاني ساسي - حنبعل المجبري، يوسف المساكني - نعيم السليتي - سيف الدين الجزيري

ومن المنتظر أن يواجه "نسور قرطاج" في الدور نصف النهائي، الفائز من مواجهة المنتخب المصري أمام نظيره الأردني، التي ستلعب غدا السبت بداية من الساعة الرابعة عصرا.

يشار إلى أن مواجهات ربع النهائي ستتواصل مساء اليوم بمواجهة بين منتخبي قطر والإمارات العربية المتحدة بداية من الساعة الثامنة مساء، علما أن المنتخب الوطني المغربي الرديف سيواجه نظيره الجزائري لحساب الدور ذاته، غدا السبت بداية من الساعة الثامنة مساء على أرضية ملعب الثمامة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إدارة الجيش الملكي في مرمى نيران الجماهير بعد اختيار داكروز مدربا جديدا

“سيغير وجه الكرة في القارة”.. “الكاف” يتغنى بـ”دوري السوبر الإفريقي”

معين شعباني يكشف لـ”العمق” حقيقة عرض الجيش الملكي