غاموندي يسعى لبداية ناجحة رفقة اتحاد طنجة

16 ديسمبر 2021 - 06:30

يواجه المدرب الأرجنتيني ميجيل جاموندي في أولى مبارياته رفقة نادي اتحاد طنجة نادي أولمبيك آسفي الأحد المقبل في الجولة الـ13 بالدوري المغربي.

ويتسلح المدرب الأرجنتيني بخبرته وتجربته لمواجهة أولمبيك آسفي وتحقيق بداية ناجحة، خاصة أن جماهير الاتحاد تعلق عليه آمالا كبيرة.

وأعلن فريق اتحاد طنجة عن تعاقده، رسميا، مع المدرب الأرجنتيني أنخيل ميغيل غاموندي، للإشراف على تدريب "فارس البوغاز"، لمدة موسمين ونصف.

وأوضح فريق اتحاد طنجة، في بلاغ على صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أن اللجنة المؤقتة المكلفة بتسيير أمور فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، قررت التعاقد مع المدرب الأرجنتيني ميغيلأانخيل غاموندي ليشرف على الفريق الأول بعقد يمتد لموسمين ونصف.

ويتكون الطاقم التقني المساعد للسيد غاموندي من السادة جعفر الركيك وطارق شهاب وعبد الواحد بلقاسم كمساعدين ورشيد بلج كمعد بدني ومحمد بيسطارة مدربا للحراس.

وكان نادي اتحاد طنجة وقع في بداية الموسم الحالي عقدا مع المدرب الفرنسي، برنارد كازوني، يمتد لموسمين للإشراف على تدريب الفريق الأول قادما من مولودية وجدة، قبل أن تقر إدارة "فارس البوغاز فك الارتباط معه لسوء النتائج.

ويحتل فريق اتحاد طنجة المركز العاشر في ترتيب البطولة الاحترافية لكرة القدم، برصيد 14 نقطة، محققا 4 انتصارات وتعادلين، بينما انهزم في 6 مواجهات.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد ميلان الإيطالي.. هاشم مستور يوقع لنهضة الزمامرة

المغرب يحرز ثلاث ميداليات برونزية في الكراطي بألعاب البحر المتوسط

إنفانتينو: العوائد الاقتصادية من تنظيم مونديال قطر هي الأكبر في تاريخ “الفيفا”