رسميا.. حاليلوزيتش يبعد زياش ومزراوي وبانون عن منافسات امم افريقيا

23 ديسمبر 2021 - 12:04

شهدت لائحة المنتخب الوطني لكأس أمم إفريقيا غيابات بارزة ابرزها بدر بانون، لاعب الاهلي المصري، وحكيم زياش، لاعب تشيلسي الإنجليزي، ونصير مزراوي، نجم أجاكس أمستردام الهولندي، ومحمد الشيبي لاعب الجيش الملكي.

وابعد مدرب المنتخب الوطني إلى الثنائي حكيم زياش ونصير مزراوي مقابل تواجد عنصر واحد من المنتخب الرديف يتعلق الأمر بحارس مرمى الرجاء الرياضي أنس الزنيتي.

وعن إبعاد بانون قال وحيد حاليلوزيتش في الندوة الصحافية التي نظمت بمركز محمد السادس ليس لي مشكل مع بدر وإنما مسألة اختيارات فقط ويوما ما سيلعب.

وكان مدرب المنتخب الوطني المغربي، البوسني وحيد حاليلوزيتش، قال في ندوة صحافية سابقة، “تأخرت في إبعاد زياش وليس لي ما أضيفه ولا أملك وقتا للعودة لهذا الموضوع لأن الأمر يتعلق بالمنتخب الوطني”.

وكانت قرعة نهائيات كأس إفريقيا للأمم الكاميرون 2021، قد أوقعت المنتخب الوطني المغربي في المجموعة الثالثة إلى جانب كل من منتخبات الغابون، غانا وجزر القمر.

وسيجري المنتخب الوطني مباراته الأولى ضمن منافسات أمم إفريقيا أمام المنتخب الغاني، يوم الإثنين 10 يناير 2021 ابتداء من الساعة السادسة مساء على أرضية ملعب أحمدو أهيدجو بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.

يشار إلى أن تنظيم منافسات أمم إفريقيا يعيش على وقع جدل بسبب رغبة رئيس الاتحاد الدولي جاني انفينتينو في تأجيلها إل موعد لاحق، فيما عبر رئيس الكونفيدرالية الإفريقية باتريس موتسيبي عن تنظيمها في وقتها.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

اسبانيا تطيح بانجلترا وتتوج باليورو للمرة الرابعة في تاريخها

اسبانيا تطيح بانجلترا وتتوج باليورو للمرة الرابعة في تاريخها

التنس.. ألكاراز يقهر ديوكوفيتش ويتوج بلقب ويمبلدون

يوسف العربي يوقع في كشوفات نادي أبويل القبرصي