حفل استقبال على شرف فريق الجيش الملكي لكرة القدم النسوية

23 ديسمبر 2021 - 06:30

أقامت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بمعية الجمعية الرياضية للقوات المسلحة الملكية، الخميس 23 دجنبر 2021 حفل استقبال على شرف فريق الجيش الملكي لكرة القدم النسوية الذي تُوج بالميدالية البرونزية خلال أول نسخة من عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم النسوية التي أقيمت بمصر.

وحضر حفل الاستقبال كل من فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والجنرال دوكوردارمي محمد حرمو، رئيس الجمعية الرياضية للقوات المسلحة الملكية، وأبو بكر الأيوبي، الرئيس المنتدب لنادي الجيش الملكي.

وهنأ رئيس الجامعة الملكية المغربية، فوزي لقجع، لاعبات فريق الجيش الملكي على المستوى الذي ظهرن به في هذه المنافسات القارية، بعدما برهن عن علو كعبهن أمام فرق لها اسمهما على المستوى القاري.

ودعا رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لاعبات فريق الجيش الملكي إلى مزيد من العمل لتطوير مستواهن خصوصا أن المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية، مقبل شهر يوليوز على المشاركة في نهائيات كأس إفريقيا للأمم التي ستجرى ببلادنا.

وأشاد الجنرال دوكوردارمي محمد حرمو، رئيس الجمعية الرياضية للقوات المسلحة الملكية، بالمستوى الذي قدمته لاعبات الفريق في الاستحقاق القاري، مغتمنا الفرصة لدعوتهن للمزيد من العمل والاجتهاد في أفق مواصلة التمثيل الجيد لكرة القدم الوطنية في المحافل الدولية.

وحث رئيس نادي الجيش الملكي، لاعبات الفريق على ضرورة استثمار المشاركة القارية لرفع مستواهن بهدف تشريف كرة القدم الوطنية في الاستحقاقات المقبلة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تقارير: مينديز يعرض رونالدو على بوروسيا دورتموند

إلزام لاعبي الدوري الإنجليزي بدورة تدريبية حول “العلاقات الجنسية بالتراضي”

رغم كورونا.. ارتفاع إيرادات الكرة الأوروبية 10% إلى 27.6 مليار يورو الموسم الماضي