الشابي: أطالب بتأجيل مواجهة الحسنية للتحضير الجيد لنهائي “الكاف”

01 يوليو 2021 - 11:00

طالب الإطار الوطني، لسعد الشابي، مدرب الرجاء الرياضي، بتأجيل مواجهة فريقه أمام حسنية أكادير لحساب الجولة الـ26 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، المقرر إجرائها الثلاثاء المقبل.

ووجه الشابي، خلال تصريحات تلفزيونية بعد الهزيمة أمام برشيد، طلبه بتأجيل لقاء فريقه أمام حسنية أكادير، معتبرا أن الفريق الأخضر سيمثل المملكة المغربية في نهائي كأس الاتحاد الإفريقي، وهو ما يتطلب، على حد قوله، الاستعداد الجيد للقاء لتشريف كرة القدم المغربية.

وكان فريق الرجاء الرياضي سقط أمام مضيفه يوسفية برشيد بهدف دون رد، قبل ثلاثة أيام من مواجهة "الديربي، لحساب الجولة الـ24 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، في المباراة التي احتضنها الملعب البلدي ببرشيد، وقادها الحكم عبد الرحيم اليعقوبي.

وبهذه النتيجة،رفع يوسفية برشيد رصيده من النقاط إلى النقطة 26 في المركز الـ13، فيما تجمد رصيد الرجاء الرياضي عند النقطة 48 في وصافة البطولة الاحترافية لكرة القدم، مبتعدا بفارق 6 نقط عن المتصدر، الوداد الرياضي.

يشار إلى أن الجولة المقبلة ستشهد إجراء مباراة الديربي بين الرجاء والوداد البيضاويين، لحساب الجولة الـ25 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار  البيضاء، السبت المقبل بداية من الساعة التاسعة والنصف مساء، قبل أن يرحل لأكادير لمواجهة الفريق السوسي، الثلاثاء المقبل، وشد الرحال بعد ذلك للبنين لمواجهة شبيبة القبائل الجزائري في نهائي كأس الاتحاد الإفريقي، وذلك في 10 من يوليوز الجاري.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إضافة لعدد من التظاهرات القارية.. “الكاف” يجدد الثقة في المغرب لاحتضان “كان” السيدات 2024

بعد انتدابات “وازنة”.. جماهير الجيش الملكي تدعو للتعجيل بالتعاقد مع مدرب “عالمي”

عكس جميع التوقعات.. ياسين البحيري يوقع لنهضة بركان بعد أسابيع من ارتباطه بالوداد والرجاء