جامعة الكرة تعاقب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم

24 ديسمبر 2021 - 03:30

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عقوبات في حق عدد من اندية البطولة الوطنية لكرة القدم.

وقضت اللجنة في بلاغ لها بتوقيف بلعيد الفقير، مسؤول بفريق حسنية أكادير، لأربع مباريات اثنتان منهم موقوفتا التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 20 ألف درهما، بعد طرده عند انتهاء المباراة التي جمعت فريقه بنادي الرجاء الرياضي.

وتوقيف محمد علي بوحجيرة، مسؤول بفريق حسنية أكادير، لأربع مباريات اثنتان منهم موقوفتا التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 20 ألف درهما، بعد طرده عند انتهاء المباراة التي جمعت فريقه بنادي الرجاء الرياضي.

وأضاف المصدر ذاته أنه تم توقيف محمد الحيان، مسؤول بفريق حسنية أكادير، لأربع مباريات اثنتان منهم موقوفتا التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 20 ألف درهما، بعد طرده عند انتهاء المباراة التي جمعت فريقه بنادي الرجاء الرياضي.

وقضت اللجنة بتوقيف زين الدين دراك، لاعب فريق أولمبيك خريبكة لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي المغرب الفاسي.

وتم توقيف هشام العلوش، لاعب فريق شباب الرياضي السالمي لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي يوسفية برشيد.

فريق حسنية أكادير تم تغريمه بمبلغ 2000 درهما، لحصوله على4 إنذارات و3 حالات طرد خلال المباراة التي جمعته بفريق الرجاء الرياضي وتغريم فريق شباب الرياضي السالمي مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق يوسفية برشيد.

وقضت اللجنة بتغريم فريق الوداد الرياضي مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الدفاع الحسني الجديدي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

وتم تغريم فريق مولودية وجدة مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الفتح الرياضي، وتغريم فريق الفتح الرياضي مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق مولودية، وتغريم فريق سريع واد زم مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة بركان.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميًا.. بيدرو روشا رئيسًا للاتحاد الإسباني لكرة القدم

على غرار بودربالة والهجوج.. الحسوني ينخرط بالوداد الرياضي ويرفع عدد المنخرطين إلى 147

صدمة جديدة للجيش الملكي.. الاصابة تنهي موسم نجم الفريق رسميًا