مصدر ينفي لـ”العمق” برمجة الجامعة لمباراة ودية قبل أمم إفريقيا

29 ديسمبر 2021 - 12:10

نفى مصدر مطلع لجريدة "العمق" أن تكون الجامعة الملكية المغربية قد قررت إجراء أي مباراة ودية قبل خوض غمار منافسات أمم إفريقيا بالكاميرون.

وأضاف مصدر الجريدة أن الجامعة لم تعلن أي خبر يتعلق بإجراء مباراة ودية، مشيرا إلى أن موقع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وصفحاتها الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي هي لسان المنتخب الوطني.

وترددت في الأيام الماضية أخبارا تفيد خوض المنتخب المغربي مباراة ودية أمام منتخب الرأس قبل شد الرحال صوب الكاميرون لحضور الحدق القاري الكبير.

وكانت قرعة نهائيات كأس إفريقيا للأمم الكاميرون 2021، قد أوقعت المنتخب الوطني المغربي في المجموعة الثالثة إلى جانب كل من منتخبات الغابون، غانا وجزر القمر.

وسيجري المنتخب الوطني مباراته الأولى ضمن منافسات أمم إفريقيا أمام المنتخب الغاني، يوم الإثنين 10 يناير 2021 ابتداء من الساعة السادسة مساء على أرضية ملعب أحمدو أهيدجو بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.

يشار إلى أن تنظيم منافسات أمم إفريقيا يعيش على وقع جدل بسبب رغبة رئيس الاتحاد الدولي جاني انفينتينو في تأجيلها إل موعد لاحق، فيما عبر رئيس الكونفيدرالية الإفريقية باتريس موتسيبي عن تنظيمها في وقتها.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

المغرب يواجه إسبانيا بهدف العبور لربع النهائي ورد دين قديم

“رأس الأفوكادو” يقود حلم المغرب أمام إسبانيا

لماذا زار مبابي مقر إقامة المنتخب المغربي قبل لقاء إسبانيا ؟