مباراة حسنية أكادير الأخيرة لـ”طيرو” كـ”كابو” لجماهير “الكورفاتشي”

28 أكتوبر 2022 - 08:00

ودع "الكابو" سفيان "طيرو" جماهير الجيش الملكي خلال مباراته أمام حسنية أكادير، لحساب الجولة الـ7 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وفضل "طيرو" التنحي عن مهمته كـ"كابو" لجماهير "الكورفاتشي"، بعد أيام قليلة من إطلاق سراحه على خلفية أحداث شغب مباراة الجيش الملكي والمغرب الفاسي، شهر مارس الماضي، حيث قضت المحكمة ببرائته بعد 7 أشهر من اعتقاله.

وأشار "طيرو"، في منشور على صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي،  إلى أنه قرر بأن تكون مباراة حسنية أكادير الأخيرة له كـ"كابو" لأسباب شخصية وعائلية، علما أنه حضر خلال مباراة الفريق السوسي في الجولة الأولى فقط، معبرا عن أمله في اختفاء ظاهرة الشغب من الملاعب المغربية بصفة عامة، والمرتبطة بجماهير الجيش الملكي بصفة خاصة.

وقال طيرو: "7 أشهر مرت منذ الاعتقال الاحتياطي، بمشاكلها بهمومها بلحظات اليأس بلحظات الأمل فالحرية، حسبتها نهار بنهار، والأمل لي كان هو أنني متأكد من برائتي، والحمد لله القضاء المغربي نصفني و نتمنى ربي يدير لي فيها الخير للبقبة".

وأضاف: "لحظة النطق بالبراءة لحظة عمري عشت بحالها فحياتي، لحظة حسيت فيها أنني تنصفت من بعد معاناة طويلة، خصوصا أنني ويشهد الله أنني عمري حرضت ولا تعديت ولا دخلت فشي مشكل، والحمد لله بعد البراءة حسيت بمحبة الناس و حسيت بلي لا زرعتي الخير كتحصد الخير".

وتابع: "شكرا للعائلة ديالي اللي كانت السند والدعم، شكرا لصحابي لي وقفوا رجال ماشي غير مع " صاحبهم" ولكن مع "صاحبهم البريئ"، شكرا لأي واحد دعم هاد القضية ولو بكلمة فالفايسبوك، ربي كبير والرحمة ديالو كتشمل الجميع".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ألمانيا تعتزم تنفيذ إجراء اضطراري خلال منافسات يورو 2024

ميسي: كنت سأعتزل لو خسرنا المونديال

حكيمي أول مغربي يقتحم تشكيلة أغلى لاعبي كرة القدم على مر التاريخ