مصدر يكشف لـ”العمق” توصل الجامعة بمراسلة الزلزولي

30 ديسمبر 2021 - 04:24

كشف مصدر مطلع داخل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن الجامعة الملكية توصلت بمراسلة من وكيل أعمال اللاعب عبد الصمد الزلزولي تفيد إختياره لتمثيل المنتخب الإسباني.

وأضاف مصدر الجريدة أن الزلزولي أبدى موافقته في المرة الأولى وطلب تدخل رئيس الجامعة لإقناع خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، وتشافي هيرننانديز مدرب النادي الكاتلوني اللذان وافقا على ترك الاختيار للاعب.

وتابع المصدر ذاته، الزلزولي لم يكن يتوفر على جواز سفر إسباني طيلة الفترة الماضية، وأنه تمكن من الحصول على جواز إسباني فضل اختيار المنتخب الإسباني.

قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن نجم برشلونة عبد الصمد الزلزولي بعث برسالة إلى الجامعة الملكية لكرة القدم، يعتذر فيها عن تمثيل المنتخب المغربي الذي استدعاه مؤخرا للمشاركة في "الكان".

وأضافت الصحيفة، أن الزلزولي عبر عن رغبته في حمل قميص المنتخب الإسباني، مشيرة في ذات السياق، إلى أن الزلزولي لن يلعب لصالح المنتخب المغربي في كأس إفريقيا المقررة في إفريقيا ما بين 9 يناير و6 فبراير 2022.

يشار إلى أن الزلزولي لعب للفئات السنية للمنتخب الوطني المغربي، كما أنى توهجه رفقة نادي برشلونة دفع مدرب المنتخب الوطني البوسني وحيد حاليلوزيتش للمناداة عليه للمشاركة في كأس أمم إفريقيا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

هوار يلجأ للتحفيزات المالية قبل مولودية وجدة والوداد

الأهلي يطالب الاتحاد المصري بتعويض يزيد عن 500 مليون بسبب خوض نهائي العصبة بالمغرب

الملك يهنئ أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة