الوداد يستغل خلاف آيت منا والرجاء ويخطف صفقة المورابيط في آخر اللحظات

03 يناير 2022 - 11:06

تمكن نادي الوداد الرياضي من التعاقد مع نجم شباب المحمدية، محمد مورابيط، بشكل مفاجئ بعدما كان اللاعب قريبا من الانضمام لصفوف الرجاء الرياضي.

وأكدت مصادر مقربة من نادي الرجاء الرياضي أن رئيس شباب المحمدية، هشام آيت منا، طالب خلال اجتماع عقده مع بعض أعضاء ومنخرطي فريق الرجاء الرياضي، بمبلغ 550 مليون سنتيم لتسريح اللاعبين، 400 مليون منها للمرابط و150 مليونا مقابل تسريح الحارس يوسف مطيع.

كما طالب رئيس شباب المحمدية بالحصول على نسبة 25 في المائة في حال بيع الرجاء لمورابيط مستقبلا، إضافة لضرورة عدم إقحام الفريق الأخضر للاعبين في مواجهات شباب المحمدية في مختلف المنافسات، أو تسديد 25 مليونا مقابل كل لاعب يتم إقحامه.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن مسؤولي الرجاء أحضروا عقد اللاعبين، غير أن خلافا حدث في آخر لحظة حال دون توقيع العقدين، بعد أن طلب أنيس محفوظ، رئيس الرجاء، مهلة 48 ساعة إضافية للتشاور والتفكير في تفاصيل الصفقة، وهو الأمر الذي أغضب آيت منا ودفعه لمغادرة الاجتماع، رغم موافقته في البداية على التوصل بـ250 مليون كشطر أول من قيمة الصفقة والحصول على الباقي في وقت لاحق.

وشددت المصادر ذاتها على أن رئيس الوداد الرياضي، سعيد الناصيري، فور علمه بتفاصيل الخلاف دخل في مفاوضات مع إدارة شباب المحمدية، قبل أن يحسم صفقة التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بونو: المشاركة في الموندياليتو أمر رائع.. وهو فرصة مميزة لجميع الفرق

لاعب هوكي يضحي بأصبعه للمشاركة في الألعاب الأولمبية

بعد اعتقال بودريقة.. مصير مجهول لجوزيف زينباور رفقة الرجاء الموسم المقبل