رئيس الزمالك يوجه رسالة لبنشرقي.. واللاعب معروض على الأهلي المصري

06 يناير 2022 - 11:00

وجه مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، رسالة للاعب أشرف بن شرقي، خلال الجلسة التي عقدها مع اللاعبين والجهاز الفني بقيادة الفرنسي، باتريس كارتيرون.

وقال مرتضى لبنشرقي، "أنا سعيد أنك استطعت إسكات عديد الأصوات التي كانت تعتبر أن مسيرتك الكروية قد انتهت عبر إحرازك لهدف رائع أمام غزل المحلة، ونتمنى أن تجدد عقدك مع الفريق"، معبرا عن تفهمه لمتطلبات اللاعب بإضافة شرط جزائي في عقده.

وأضاف مرتضى، " لن تجد نادي أفضل من الزمالك ونتمنى أن تجدد عقدك مع النادي، لكن في حال فضلت المغادرة والتوقيع لفريق آخر فسننظم حفلا تكريميا على شرفك نشكرك من خلالها على الفترة التي قضيتها معنا وأسعدت خلالها الجماهير".

ودخل اللاعب الدولي المغربي خلال بداية الشهر الجاري الفترة الحُرة في عقده، وأصبح من حقه التوقيع لأي نادٍ خلال يناير الجاري دون للرجوع للزمالك، حيث ينتهي عقده مع الأبيض بنهاية الموسم الجاري.

ودخلت إدارة الزمالك في أوقات سابقة بمفاوضات مكثفة مع اللاعب لتمديد تعاقده، وتوصل مسئولو الزمالك لاتفاق مع بن شرقي حول معظم بنود العقد الجديد الذي سيتم إبرامه بين النادي واللاعب، إلا أن بند "الشرط الجزائي" مازال يعطل إتمام التعاقد.

وحسب حصيفة "اليوم "السابع" المصرية" فإن الأيام الماضية شهدت محاولات من بعض وكلاء اللاعبين لتسويق أشرف بن شرقي وعرضه على أندية كبرى، في مقدمتها النادي الأهلي حيث عرض أحد وكلاء اللاعبين بن شرقي على مسؤولين في إدارة الأهلي بشكل ودى خلال الأيام الماضية لكن الأمر لم يتحول إلى جدية وتفاوض رسمي بين النادي واللاعب السابق للهلال السعودي.

ويمتلك لاعب الزمالك العديد من العروض يفاضل بينها الفترة المقبلة لو فشلت محاولات الزمالك تجديد عقده خاصة في ظل الخلاف الواضح بين الطرفين حول بنود وقيمة العقد.

وشارك أشرف بن شرقي مع الزمالك في 85 مباراة منذ انضمامه لصفوف الأبيض حتى الآن بإجمالي 6693 دقيقة لعب، سجل خلالها 35 هدفًا وصنع 20 هدفًا آخر وتوج بأربع بطولات، وهي الدوري الممتاز وكأس مصر وكأس السوبر المحلي والسوبر الإفريقي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إدارة الجيش الملكي في مرمى نيران الجماهير بعد اختيار داكروز مدربا جديدا

“سيغير وجه الكرة في القارة”.. “الكاف” يتغنى بـ”دوري السوبر الإفريقي”

معين شعباني يكشف لـ”العمق” حقيقة عرض الجيش الملكي